روديجير: ليفربول فريق قوى.. ويجب أن نلعب أفضل من مباراة الذهاب

14.03.2023 | 19:41 (KSA)

دوري بلس - شدد الألماني أنطونيو روديجير، مدافع فريق ريال مدريد الإسباني، على ضرورة تقديم فريقه أداء أفضل أمام ليفربول غدًا من مباراة الذهاب.

ويلتقي ريال مدريد نظيره ليفربول، غدًا على ملعب سانتياجو برنابيو، بإياب دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا.

وقال روديجير في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "علينا التعامل مع المباراة بشكل أفضل مما قدمناه في الذهاب، بدأنا نائمين بعض الشيء في مباراة الذهاب علينا أن نجد التوازن الصحيح".

وأضاف: "في العام الماضي كان من الصعب بالنسبة لي اللعب في سانتياجو برنابيو بسبب نتيجة الذهاب، كانت الأجواء رائعة هناك ولكنني الآن سعيد أكثر لأنني جزء من الفريق".

وشارك روديجير مع فريق تشيلسي ضد ريال مدريد بربع نهائي دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

وأكمل: "بالنظر إلى تاريخ ريال مدريد، ليس من السهل أن تكون لاعبًا له، هنا يحدث الكثير من الضغط ولكن يجب أن تتعلم كيف تتعامل معه".

ووجه نصيحة لزميله في الفريق، البرازيلي فينيسيوس جونيور، قائلًا: "عليه التركيز على الطريقة التي يلعب بها، ولكن هذا يصبح صعبًا عندما يستفزك الخصم كثيرًا، إنه يتعلم ولكن الحكام عليهم القيام بعمل أفضل".

وتابع: "ليفربول فريق هجومي جيد للغاية، وأظهروا ذلك أمام مانشستر يونايتد، وعلينا أن نفعل كل ما يمكننا لإيقاف خطورتهم".

وعن المستوى الدفاعي للفريق، أجاب: "عندما تستقبل أهدافًا تتعرض للانتقادات، ولكن علينا التحسن في الأداء الدفاعي".

وأردف: "لقد اختبرت العديد من الأمور الجيدة في الشهور الماضية، كل شيء أكبر بكثير مما قبله، مع كامل الاحترام لكل الأندية التي زرتها، هنا متحف الكؤوس كبير للغاية".

وأختتم روديجير تصريحاته قائلاً: "من السهل مشاركة تجربتي مع اللاعبين الشباب لأنهم يريدون التعلم، أنا أقدم المساعدة عندما أرى أن ذلك بإمكاني، الأمر يتعلق بكونك زميلا جيدا، ولست قائدا".