ترنت ألكسندر أرنولد:مباراة ريال مدريد صعبة..وهدفنا الفوز

14.03.2023 | 19:15 (KSA)

دوري بلس - أكد الدولي الإنجليزي، ترنت ألكسندر أرنولد، لاعب فريق ليفربول أن فريقه سيتعين عليه تقديم شيء مميز ضد ريال مدريد من أجل ضمان مكان في دور الثمانية بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ووضع ريال مدريد قدمًا في ربع النهائي بالفوز في لقاء الذهابالذي أقيم على ملعب أنفيلد بنتيجة 5-2.

وقال أرنولد في تصريحات نشرتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "علينا أن نذهب ونفعل شيئًا مميزًا في إسبانيا، لنكون صادقين".

وواصل: "أعتقد أن مباراة الغد أمام ريال مدريد، تشبه مباراة برشلونة حيث نذهب إلى هناك نوعًا ما دون أن نخسر شيئًا، هم المتقدمون علينا بثلاثة أهداف، هذا ما عليه الأمر، لذلك لا نشعر بأي ضغط".

وشدد أن فريقه سيذهب إلى ملعب سانتياغو برنابيو بهدف الفوز، مُضيفًا: "سنذهب إلى هناك للفوز بالمباراة، ولمحاولة النجاح، لن نذهب فقط إلى هناك ونعتقد أن الأمر قد انتهى بالفعل ونحن خارج البطولة.. ما زلنا نؤمن بأنفسنا ونعتقد بالفوز".

وأختتم أرنولد بالقول: "نعلم أن الأمر سيكون صعبًا للغاية، ولكننا نعلم أيضًا)أننا قادرون على تسجيل الأهداف في المباريات، وسنضطر إلى الحصول على مباراة شبه مثالية للتأهل إلى الدور التالي، وأنت تعرف أنه لا يوجد شيء مستحيل".

ويحل ليفربول ضيفًا على ريال مدريد، سهرة غدٍ الأربعاء 15 مارس/آذار، على ملعب "سانتياغو برنابيو"، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ وتنطلق المواجهة في تمام الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة، العاشرة بتوقيت القاهرة.