ميلان يفقد نقطتين بالتعادل الإيجابي أمام ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي

14.03.2023 | 01:06 (KSA)

دوري بلس - حسم التعادل الإيجابي نتيجة اللقاء الذي جمع بين نادي ميلان ونادي ساليرنيتانا، والذي أقيم ضمن فعاليات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الايطالي على  ملعب سان سيرو .

وسجل أوليفيه جيرو هدف ميلان في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع من الشوط الأول، بينما سجل نادي ساليرنيتانا الهدف الوحيد عن طريق بولاي ديا في الدقيقة 61 من عمر اللقاء .

المباراة شهدت ضغط كبير من جانب لاعبي نادي ميلان من أجل تسجيل الهدف الأول في شباك نادي ساليرنيتانا، الذي بدأ اللقاء متحفظا في البداية وراغبا في الخروج بنتيجة إيجابية من المباراة من أجل الهروب من مراكز الهبوط.

وشهد الشوط الأول مسلسل من الفرص الضائعة من جانب نادي ميلان عن طريق الثنائي رافائيل لياو واوليفيه جيرو لاعبي الفريق الذين لاحت لهم أكثر من فرصة للتسجيل في الشوط الأول من المباراة .

وتمكن نادي ميلان من تسجيل الهدف الأول عن طريق أوليفيه جيرو في الدقيقة 46 من عمر اللقاء، بعد عرضية متقنة من جانب إسماعيل بن ناصر حولها جيرو برأسية داخل الشباك .

الشوط الثاني شهد محاولات عديدة من جانب لاعبي نادي ساليرنيتانا من أجل تعديل النتيجة وسط تراجع من جانب لاعبي نادي ميلان في بداية الشوط الثاني.

وفاجئ نادي ساليرنيتانا نادي ميلان وسجل هدف التعادل في الدقيقة 61 من عمر اللقاء، بعدما وصلت له الكرة وأسكنها شباك ميان حارس مرمى نادي ميلان .

حاول لاعبي نادي ميلان تسجيل هدف قبل نهاية الشوط الأول لكن دون جدوى لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف في شباك كل فريق.

وارتفع رصيد نادي ميلان إلى النقطة 48 في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي هذا الموسم، بينما ارتفع رصيد نادي ساليرنيتانا إلى النقطة 26 في المركز السادس عشر بجدول المسابقة.