"كل الفرص أهدرت" برشلونة يحقق فوزا بشق الأنفس على ريال مدريد بهدف ميليتاو في مرماه

03.03.2023 | 12:30 (KSA)

دوري بلس - حقق فريق برشلونة فوزًا صعبًا على نظيره ريال مدريد بنتيجة هدف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم مساء الخميس، في ذهاب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.

وسجل المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب نادي ريال مدريد الهدف الوحيد في مرماه في الدقيقة 26.

أحداث مباراة برشلونة ضد ريال مدريد في نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

بدأ نادي ريال مدريد المباراة بضغط عالي على نظيره برشلونة في بداية المباراة من أجل تسجيل هدف التقدم في شباك تير شتيجن.

افتتح الفرنسي كريم بنزيما لاعب نادي ريال مدريد أهداف المباراة في شباك تير شتيجن حارس مرمي برشلونة في الدقيقة 12 من زمن الشوط الأول، ولكن حكم المباراة ألغي الهدف بداعي التسلل.

وسجل المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب نادي ريال مدريد هدف عكسي في مرماه في الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول من عمر المباراة، ليمنح التقدم للفريق الكتالوني.

مودريتش سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 34 لكنها مرت أعلى العارضة لخارج الملعب.

كامافينجا أرسل الكرة للاعب بنزيمة داخل منطقة الجزاء وحاول الأخير تمررة الكرة بكعب القدم أمام المرمى ولكن سيطر عليها دفاع برشلونة في الدقيقة 39.

حاول مهاجمي ريال مدريد تسجيل هدف التعادل في شباك تيرشتيجن ولكن كل محاولتهم فشلت، لتنتهي المباراة بفوز الفريق الكتالوني بنتيجة هدف نظيف.

فينيسيوس جونيور سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء وتصدى لها المدافع أراوخو لتمر الكرة لخارج الملعب في الدقيقة 49.

أرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق ريال مدريد في الدقيقة 63 عن طريق كاربخال أمسكها حارس مرمى برشلونة بنجاح.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق برشلونة في الدقيقة 69 عن طريق رافينيا من الطرف الأيسر لكنها مرت من أمام فيران توريس.

وأطلقت تصويبة من كاربخال من خارج منطقة الجزاء لصالح ريال مدريد في الدقيقة 79 لكنها بعيدة عن المرمى.

انتهت مسيرة برشلونة التي لم تهزم 18 مباراة عندما خسروا في مباراة الإياب بالضربة القاضية في الدوري الأوروبي ضد مانشستر يونايتد. حاليًا، هم في سلسلة هزائم من مباراتين بعد الخسارة أمام ألميريا.

موعد مباراة برشلونة وريال مدريد في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد نظيره برشلونة، مساء 5 إبريل 2023، في إياب دور نصف نهائي كأس ملك إسبانيا 2023.