جمهور ريال مدريد يهاجم ألابا بعد تفضيل ميسي على بنزيما.. وقائد منتخب النمسا يعلن السبب

28.02.2023 | 15:46 (KSA)

دوري بلس – هاجمت بعض جماهير ريال مدريد على مواقع التواصل الاجتماعي النمساوي ديفيد ألابا لاعب النادي الملكي وقائد منتخب النمسا بعد اختيار ليونيل ميسي اللاعب السابق للغريم برشلونة والحالي لباريس سان جيرمان في المركز الأول في اختيارات أفضل لاعب في العالم على حساب قائد الميرينغي كريم بنزيما.

ويختار قائد كل منتخب ثلاثة لاعبين في جائزة الأفضل في العالم التي يمنحها الاتحاد الدولي لكرة القدم، حيث يحصل صاحب المركز الأول في اختيار قائد كل منتخب على 5 نقاط مقابل 3 نقاط لصاحب المركز الثاني ونقطة واحدة لصاحب المركز الثالث.

واختار ألابا ميسي في المركز الأول ليحصل على 5 نقاط مقابل 3 نقاط لكريم بنزيما الذي اختاره قائد منتخب النمسا في المركز الثاني.

وفسر مدافع ريال مدريد اختياراته بعد هجوم بعض جماهير النادي الملكي، حيث قال في تغريدة عبر موقع تويتر: "اختيارنا في منتخب النمسا يكون اختيارأً جماعياً وليس فردياً، فجميع الأفراد في المنتخب يصوتون وبناء على ذلك يتم ترتيب الأسماء، الكل يعلم كم أحب بنزيما والمساهمات الكبيرة التي يقدمها مع ريال مدريد، هو أفضل مهاجم في العالم بلا شك".

يُذكر أن ديفيد ألابا قد خاض 29 مباراة مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري في جميع المسابقات سجل خلالهم هدفين وقدم 3 تمريرات حاسمة.