تين هاج: مانشستر يونايتد بعيد عن سباق البريميرليج..وتركيزنا على مواجهة برشلونة

20.02.2023 | 20:32 (KSA)

دوري بلس - أكد إريك تين هاج، مدرب مانشستر يونايتد، أنه يركز على ضرورة أن يقدم أفضل نسخة ممكنة من فريقه، وذلك بعد الفوز على ليستر سيتي، بنتيجة 3-0، على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال تين هاج في تصريحاته عقب المباراة "نحن لا نفكر في السباق على اللق،. نحن نفكر في المباراة القادمة، ستكون مباراة يوم الخميس مهمة بالنسبة لنا، يجب أن يجعل مشجعونا أولد ترافورد حصنًا ويجب أن تكون خطة المباراة جيد".

وأضاف "نحن سعداء بالنتيجة، وهي نتيجة ممتازة، عندما تلعب كل ثلاثة أيام لا يمكنك دائمًا الوصول إلى نفس المستوى من الأداء. كان اليوم صعبًا حقًا، يجب أن نكون نسخة أفضل من أنفسنا ولهذا السبب علينا العمل".

وواصل:"علينا احترام مبادئنا في اللعب وإذا فعلنا ذلك ، يمكننا اللعب بشكل جيد للغاية ، لقد رأينا ذلك في الشوط الثاني".

وأوضح "ليستر فريق رائع، لقد لعبوا بشكل جيد للغاية وجعلوا الأمر صعبًا للغاية بالنسبة لنا. إنه خطأنا أيضًا، لم نحترم قواعد ومبادئ اللعبة".

واستكمل تين هاج تصريحاته قائلا "سانشو يسير على الطريق الصحيح. لديه مجال كبير للتحسين، على الرغم من أنه بالفعل في مستوى عالى".

ويلتقي الفريقان في إياب الملحق المؤهل إلى منافسات دور الـ16 من الدوري الأوروبي، مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بنتيجة 2-2.