الجولة 21 من الكالتشيو| إنتر يحسم ديربي الغضب.. ونابولي يواصل التحليق منفرداً في الصدارة

08.02.2023 | 14:58 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الثلاثاء مباريات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإيطالي، حيث استمر نابولي في التحليق بالصدارة دون منافسة.

وتصدر نابولي جدول الترتيب برصيد 56 نقطة بفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه إنتر ميلان، بينما تقدم روما إلى المركز الثالث برصيد 40 نقطة.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت بإقامة ثلاث مواجهات، حيث استمر كريمونيزي كفريق وحيد بلا فوز في الكالتشيو وسقط على ملعبه أمام ليتشي بهدفي فيدريكو باسكيروتو وغابرييل ستريفيزا.

وانتصر روما على ضيفه إمبولي بهدفي روجير إيبانيز وتامي أبراهام، بينما تفوق ساسولو في ملعبه على أتلانتا بهدف أرماند لوريونت.

ولُعبت أربع مواجهات يوم الأحد، حيث انتصر نابولي على مضيفه سبيزيا بثلاثية خفيتشا كفاراتسخيليا وفيكتور أوسيمهن "هدفين"، بينما انتصر تورينو على ضيفه أودينيزي بهدف يان كرامو.

وخسر فيورنتينا على ملعبه أمام بولونيا بنتيجة (1-2)، حيث سجل للضيوف ريكاردو أورسوليني وستيفان بوستش، بينما أحرز هدف أصحاب الأرض ريكاردو سابونارو.

وتمكن إنتر ميلان من حسم ديربي الغضب أمام ميلان بفضل هدف سجله المهاجم الأرجنتيني لاتورو مارتينيز.

وأقيمت مواجهتان يوم الاثنين، حيث تعادل هيلاس فيرونا مع ضيفه لاتسيو بنتيجة (1-1)، وسجل لأصحاب الأرض سيرسيل نغونغي وللضيوف بيدرو رودريغيز، بينما تعادل سامبدوريا مع مضيفه مونزا بهدفين لكل جانب بعد أن سجل لأصحاب الأرض أندريا بيتانيا وماتيو بيسينا وأحرز هدفي الضيوف مانولو غابياديني.

واختتمت مباريات الجولة يوم الثلاثاء، حيث تفوق يوفنتوس على مضيفه ساليرنيتانا بثلاثية نظيفة سجلها دوسان فلاهوفيتش "هدفين" وفيليب كوستيتش.

وجاء ترتيب الكالتشيو حتى الآن كالتالي: