تقارير| الرنين المغناطيسي يثبت سلامة كورتوا وجاهزيته لنهائي المونديال

07.02.2023 | 21:01 (KSA)

دوري بلس – ذكر البرنامج التليفزيوني الإسباني الشهير "التشيرينجيتو" أن الحارس البلجيكي في صفوف ريال مدريد لا يعاني من أي إصابة وسيكون جاهزاً لنهائي مونديال الأندية يوم السبت في حالة تخطي النادي الملكي عقبة الأهلي المصري غداً الأربعاء.

وغاب كورتوا عن مواجهة ريال مدريد الأخيرة في الدوري أول أمس الأحد والتي خسرها النادي الملكي أمام ريال مايوركا بهدف دون مقابل، كما تخلف الحارس البلجيكي عن السفر إلى المغرب لمواجهة الأهلي المصري غداً الأربعاء ضمن نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وأشار برنامج "التشيرينجيتو" إلى أن كورتوا خضع لأشعة رنين مغناطيسي بعد الآلام التي شعر بها أثناء عملية الإحماء قبل لقاء مايوركا، موضحاً أن الأشعة أثبتت أن الحارس البلجيكي لا يعاني من أي إصابة بل حمل بدني زائد في العضلة الضامة.

وسيسافر بذلك كورتوا إلى المغرب يوم الخميس المقبل في حالة فوز ريال مدريد على الأهلي وتأهل النادي الملكي لنهائي كأس العالم للأندية لملاقاة الفائز من الهلال وفلامنغو البرازيلي.

ويسعى النادي الملكي للفوز بثاني بطولة له هذا الموسم بعد التتويج بالسوبر الأوروبي على حساب آينتراخت فرانكفورت، بينما خسر الفريق بطولة السوبر الإسباني أمام برشلونة.