قبل موقعة الغد..أنشيلوتي :الأهلي يمتلك تاريخ عظيم، فالفيردي :الدعم الذي يتمتعون به جميل

07.02.2023 | 15:33 (KSA)

دوري بلس - تحدث كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني عن مباراة فريقه أمام فريق الأهلي المصري في إطار منافسات نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

وستنطلق مباراة الأهلي أمام ريال مدريد غداً الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري في تمام الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال أنشيلوتي في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة:" "النادي الأهلي له تاريخا عظيما، فاز بالعديد من الألقاب، ولديه خبرة في هذه البطولات، ولديه تنظيم جيد، ولاعبين يتمتعون بالسرعة، لديهم نفس رغبتنا وهي رفع الكأس"

وأضاف: "سيكون الملعب ممتلئا بالعديد من مشجعي الأهلي ولكن أيضا سيكون هناك مشجعين لنا، أعتقد أنهم سوف يستمتعون بالمباراة كثيرا"

وعن تنظيم البطولة في دولة المغرب ،أجاب: "البطولة مُنظمة بشكل جيد كما أظهرت لنا البلاد كل حبها المرافق جيدة والعشب جيد، والطقس، سنبقى هنا لمدة أسبوع ونأمل أن نتمكن من العودة حاملين اللقب"

وعن حالة المصابين في ريال مدريد أكد : "تيبو كورتوا، وميليتاو وكريم بنزيما، مُدرجون في القائمة وبقوا في مدريد لمواصلة العلاج، وإذا كانوا بصحة جيدة سينضمون إلينا يوم السبت"

وقال فيديريكو فالفيردي لاعب الفريق في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء " لقد رأينا مقاطع فيديو للخصم وأعتقد أن الدعم الذي يتمتعون به جميل ونعرف ما يولدونه، لقد جئت من بلد تعيش فيه كرة القدم بجنون، يستحق الأهلي أعظم الاحترام، لكن علينا التركيز".

وعن استقبالهم في دولة المغرب ،أجاب فالفيردي:" أتحدث إلى أخي عن كرة القدم كل يوم ونتحدث عن هذا بالضبط عن المشجعين هنا، الطريقة التي أستقبلونا بها مذهلة، إنه مكان جميل للعب، بلدي وفي أوروجواي لا توجد مثل هذه الملاعب لذلك أحاول الاستمتاع بها وتقديم صورة جيدة".

وعن بطولة كأس العالم للأندية ،أوضح: " كان لقبي الأول، كان يعني الكثير في مسيرتي والطريق للوصول إلى هنا جميل. الفوز بدوري أبطال أوروبا وهذا نهاية الطريق، آمل أن ينتهي بشكل جيد، أنا أستمتع بكل لحظة في مدريد".