يوفنتوس يواجه ساليرنيتانا بالدوري الإيطالي اليوم

07.02.2023 | 12:44 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق ساليرنيتانا اليوم نظيره فريق يوفنتوس على ملعب أريكي في إطار منافسات الأسبوع الحادي والعشرون من بطولة الدوري الإيطالي.

ويمكنكم مشاهدة المباراة من خلال STC TV عبر تطبيق STARZPLAY.

ويحتل فريق يوفنتوس المركز الثالث عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، بينما يأتي فريق ساليرنيتانا في المركز الثالث عشر برصيد 21 نقطة.

وخسر يوفنتوس أمام فريق مونزا في المواجهة التي جمعت بين الفريقين في الدوري الإيطالي ليتجمد رصيده عند 23 نقطة ، بعد خصم 15 نقطة من رصيده بسبب قضية اتهامه بتحقيق مكاسب رأسمالية وهمية.

وفاز يوفنتوس مؤخرا على لاتسيو بنتيجة 1-0 خلال المباراة التى أقيمت بينهما مساء الخميس الماضي على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات ربع نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي 2022-2023.

وصعد فريق يوفنتوس إلى دور نصف نهائي بطولة كأس إيطاليا ليواجه إنتر ميلان، ليبدأ في مصالحة جماهيره واستعادة الانتصارات عقب الضربات التي تعرض لها خلال الفترة الماضية.

بينما على الجهة الأخرى، يتطلع فريق ساليرنيتانا لاستغلال عاملي الأرض والجمهور للفوز بنقاط المباراة، رغم أن المواجهة صعبة، وذلك بسبب التفوق الفني الكبير لصالح اليوفي.

وتحدث ماسميليانو أليجرى، المدير الفنى لفريق يوفنتوس الإيطالى فى المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة،قائلاً: "بالنظر إلى جدول الترتيب ستكون مباراة الغد أمام ساليرنيتانا مواجهة أمام خصم مباشر".

وأضاف أليجرى، "ساليرنيتانا خصم مباشر لأننا في المركز 13 ولأن الفارق بيننا نقطيتن فقط ، علينا أن نأخذ الأمور خطوة بخطوة ونتحسن على أرض الملعب ، لا يوجد لدينا خيار آخر غير ذلك".

تشكيل يوفنتوس المتوقع ضد ساليرنيتانا:
حراسة المرمى: ماتيا بيراين.
خط الدفاع: دانييلو- بيرمر- أليكس ساندرو.
خط الوسط: جوليان كوادرادو- فاغيولي- لوكاتيلي-رابيوت- فيليب كوتيتش.
خط الهجوم: فردريك كييسا- دانييل فلاهوفيتش.

تشكيل ساليرنيتانا المتوقع ضد يوفنتوس:
حراسة المرمى: جواليرمو اوشوا.
خط الدفاع: دوماغوج براداريتش- برون- ويليام- سامبيا.
خط الوسط: توني- بوهينين- كوليبالي.
خط الهجوم: بوليا دي- بياتيك- كاندريفا.