الجولة الـ22 من البريميرليغ - لا جديد في تشيلسي وسقوط آرسنال ومانشستر سيتي.. واستمرار تألق مانشستر يونايتد

06.02.2023 | 13:04 (KSA)

دوري بلس - انتهت مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى، ومن أبرز مواجهات هذه الجولة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام بالإضافة إلى مباراة إيفرتون ضد آرسنال، ومباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.

وانطلقت الجولة الجديدة من منافسات الدوري الإنجليزي، بعد توقف مباريات البريميرليج الأسبوع الماضي، بإقامة مباراة واحدة تجمع بين تشيلسي ونظيره فولهام، حيث تعادل الفريقان سلبيا.

وانتظرت الجماهير رؤية فريق تشيلسي في ثوبه الجديد بعد التدعميات الكثيرة للفريق خلاللا فترة الانتقالات الشتوية، حيث يعد البلوز هو أكثر فريق إنفاقا للأموال خلال الشتاء، وتعاقد الفريق مع ست صفقات جديدة على رأسهم الأرجنتيني إنزو فرنانديز.

واستكملت المباريات غداً السبت حيث خسر آرسنال من فريق إيفرتون بهدف نظيف في مواجهة مثيرة على ستاد جوديسون بارك.

وحقق فريق مانشستر يونايتد الفوز على نظيره كريستال بالاس بهدفين مقابل هدف في مواجهة هامة للشياطين الحمر من أجل استمرار النتائج الجيدة للفريق، بعد التأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

وتلقى ليفربول ثقيلة أمام وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة، ومازال الريد الذي يعاني هذا الموسم.

وفي باقي المباريات خسر أستون فيلا من نظيره ليستر سيتي بنتيجة 2-4 على ملعب فيلا بارك

برينتفورد سحق ساوثهامبتون بثلاثية نظيفة على ملعب جريفين بارك

برايتون فاز على بورنموث بهدف نظيف على استاد فالمر، نيوكاسل يونايتد تعادل إيجابيا مع وست هام يونايتد بهدف لكل فريق على ستاد سانت جيمس بارك.

وحقق نوتينغهام فورست الفوز على ليدز يونايتد بهدف نظيف ضمن مباريات يوم الأحد.

والمباراة الأخيرة كانت مواجهة القمة بين فريق توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في مباراة انتظرها الجميع، حيث فاز توتنام بهدف الأمير هاري كين.