رقم خاص للأمير هاري.. توتنهام يحقق فوزا على مانشستر سيتي بشق الأنفس في الدوري الإنجليزي

05.02.2023 | 21:34 (KSA)

دوري بلس - حقق توتنهام هوتسبير فوزا صعبا على نظيره فريق مانشستر سيتي بهدف نظيف، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرون من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023/2022.

ونجح هاري كين في تسجيل الهدف الوحيد في الدقيقة الخامسة عشر من عمر المباراة، بعد تصويبة رائعة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

ويعد هاري كين ثالث لاعب يسجل 200 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد آلان شيرر (260) وواين روني (208)، سجل كين هدفه رقم 200 في مباراته 304 ، أقل من كل من شيرر (306) وروني (462).

وأطلق برناردو سيلفا تصويبة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 18 أمسك بها الحارس هوجو لوريس من يمين مرماه.

وسدد رياض محرز لاعب مانشستر سيتي كرة رائعة على الطاير في الدقيقة 45 من داخل منطقة الجزاء ارتطمت بالعارضة.

وأرسلت كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 63 من ركلة ركنية من الطرف الأيمن عن طريق دي بروين الذي أرسبلها جوليان ألفاريز المتمركز على حدود منطقة الــ 6 ياردات فسدد الأخير كرة قوية تصدى لها حارس المرمى.

وأطلقت تصويبة من كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي في الدقيقة 66 من على حدود منطقة الجزاء مرت بعيدة عن القائم الأيسر.

هاري كين راوغ بشكل رائع يسار منطقة الجزاء في الدقيقة 71 ثم سدد كرة قوية تصدى لها حارس مرمى مانشستر بنجاح.

وحافظ توتنهام على شباكه نظيفة في آخر 5 مباريات على أرضه ضد مانشستر سيتي في جميع المسابقات.

فاز توتنهام في آخر 5 مباريات على أرضه ضد مانشستر سيتي في جميع المسابقات، وتم تسجيل 12 هدفاً في آخر لقاءين بين توتنهام ومانشستر سيتي.

وحافظ توتنهام على شباكه نظيفة في 5 من آخر ست مباريات في جميع المسابقات.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام عند النقطة 39، يحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل مانشستر سيتي في المركز الثاني برصيد 45 نقطة.