موسم للنسيان..ليفربول يحقق أرقام كارثية في البريميرليغ هذا الموسم

05.02.2023 | 19:07 (KSA)

دوري بلس - يعيش الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي أسوء مواسمه في الدوري الإنجليزي، وذلك تحت قيادة المدير الفني الكبير يورجن كلوب، حيث أصبح غير قادر على الفوز ويتلقى الهزائم من صغار الفرق في البريميرليج بنتائج كارثية.

وتلقى فريق ليفربول، هزيمته السابعة خلال الموسم الحالي في الدوري الإنجليزي، على يد فريق وولفرهامبتون، بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الموسم الحالي.

وفشل ليفربول في تحقيق الفوز في البريميرليج، للمباراة الرابعة على التوالي، منذ تحقيقه الإنتصار علي ليستر سيتي في 30 ديسمبر الماضي، أي لم يحقق الريدز أي فوز في عام 2023 بالدوري الإنجليزي، إذ تلقي 3 هزائم وتعادل في لقاء وحيد.

وذكرت شبكة "أوبتا"، أن ليفربول خسر في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 7 مباريات، أكثر مما خسر خلال مواسم 2018/19 و2019/20 و2021/22 مجتمعة.

كما خسر ليفربول 3 مباريات متتالية خارج أرضه في الدوري الممتاز للمرة الأولى تحت قيادة يورجن كلوب.

وتراجع فريق ليفربول للمركز العاشر بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 29 نقطة، فيما يأتي فريق وولفرهامبتون بالمركز الخامس عشر برصيد 20 نقطة.

واصبح فريق ليفربول على موعد ناري مع نظيره ايفرتون، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة البريميرليج، يوم الاثنين المقبل.