مانويل نوير ينتقد إدارة بايرن ميونيخ ويؤكد: لازلت هنا،وسأعود أقوي

04.02.2023 | 18:03 (KSA)

دوري بلس - أكد مانويل نوير، حارس مرمى وقائد بايرن ميونيخ الألماني، عدم نيته الاعتزال الدولي، وذلك في أول حوار له منذ إصابته وغيابه عن الفريق.

وقال نوير 36 عاما في حوار مع صحيفة "زود دويتشه تسايتونج" إنه سيبذل قصارى جهده للعودة بعد إصابته بكسر في أسفل الساق، وذلك من أجل الظهور بأفضل شكل ممكن مع بايرن والمنتخب الألماني.

وتعاقد بايرن ميونيخ مع الحارس السويسري يان سومر لتعويضه، كما أقال تابلوفيتش مدرب الحراس وهو الذي درب نوير منذ قدومه إلى الفريق البافاري في عام 2011، وهو صديق نوير المفضل.

وأضاف: "لازلت هنا، رغم أن بعض الناس يشعرون بالضيق من اللاعبين الكبار" مشيرا إلى هانزي فليك المدير الفني للمنتخب الألماني متأكد من عودته ومقتنع بقدرته على تحقيق ذلك.

وتابع نوير: "بالنسبة لي كانت تلك ضربة موجعة، كان ذلك واحد من اسوأ المواقف التي مررت بها في مسيرتي".

وأضاف: "نرغب في أن نكون مختلفين كعائلة في بايرن ميونخ، ومن ثم يحدث شيء لم أمر به في حياتي هنا من قبل".

وكان حسن صالح حميديتش، عضو مجلس إدارة النادي قد أرجع سبب اتخاذ قرار إقالة مدرب حراس المرمى إلى الاختلافات في الطريقة التي يعمل بها كلا الطرفين، مشيرا إلى أن ذلك كان سببا أساسيا في القرار المفاجئ الذي تم اتخاذه أواخر الشهر الماضي، بينما قال جوليان ناجلسمان المدير الفني للفريق إنه لم يكن هناك أي تعاون مع تابلوفيتش.

ووصف نوير قرار النادي بأنه "لغز" لكنه تعهد بأنه لن يؤثر في جهوده المبذولة للعودة مجددا والتي أكد عزمه على النجاح فيها.

وقال نوير: "الأفضل يريد اللعب، إذا أردت أن ألعب يجب أن أكون الأفضل، إذا لم أودي بشكل جيد سأترك مكاني، لكنني لا أتوقع ذلك".