ليفربول يواجه وولفرهامبتون في البريميرليغ من أجل الخروج من النفق المظلم

04.02.2023 | 13:18 (KSA)

دوري بلس - يلتقي ليفربول مع نظيره وولفرهامبتون، مساء اليوم السبت، على ملعب مولينو، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من الدوري الإنجليزي.

ويحتل ليفربول المركز العاشر برصيد 29 نقطة، بينما يأتي وولفرهامبتون في المركز الـ17 ولديه 17 نقطة.

ويأمل ليفربول في تحقيق الفوز أمام وولفرهامبتون بعد النتائج السيئة التي عانى منها الفريق في الموسم الحالي، حيث لا يمتلك سوى 29 نقطة في المركز العاشر.

ويسعى ليفربول إلى تحقيق الفوز بعد معاناته من النتائج السيئة في الموسم الحالي، حيث لا يمتلك سوى 29 نقطة في المركز العاشر.

وسقط ليفربول في فخ التعادل السلبي مع تشيلسي، في الجولة الماضية، بينما خسر ولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي بثلاثية نظيفة.

ولم يتذوق ليفربول طعم الانتصارات في آخر 3 جولات ببطولة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2022-2023، حيث خسر أمام برينتفورد وبرايتون فى الجولتين الـ 19 و الـ 20، فيما تعادل سلبيًا ضد تشيلسي بالجولة الـ 21.

وتحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على موقف المصابين في الفريق قبل موقعة وولفرهامبتون قائلاً: “جوتا سيعود للتدريبات الجماعية الأسبوع القادم، أما فيرمينو يقترب من العودة ولويس دياز يتدرب على العشب ولكنه سيستغرق وقتًا”

أضاف: “فان دايك يقترب من العودة كذلك وسيشارك ببعض التدريبات الأسبوع القادم”

وواصل: "يعاني إبراهيما كوناتي من إصابة في العضلات ولا نعتقد أنها خطيرة، بعد المباراة سألته وقال إنه بخير، لعب جو جوميز وجويل ماتيب معًا من قبل، لذا لم تكن مشكلة كبيرة، ولكنها ليست مثالية".

واختتم بالحديث عن مستوى فابينيو: "لا توجد حجج أو أي شيء من هذا القبيل، إنه يعلم أن مستواه منخفض، من المفيد الآن أن يكون لدينا ستيفان بايشيتش لأننا بحاجة إلى هذا، الرجل الذي يريد الفوز في التحديات ويحمي الجميع ويلعب كرة القدم، لقد كان فابينيو لسنوات عديدة رائعًا للغاية ولكن في الوقت الحالي لا".

تشكيل ليفربول المتوقع ضد ولفرهامبتون:
حراسة المرمى: أليسون بيكر
خط الدفاع: أندي روبرتسون - جويل ماتيب - جو جوميز - ترنت ألكساندر آرنولد
خط الوسط: جوردان هندرسون - فابينيو - تياجو ألكانتارا
خط الهجوم: محمد صلاح - داروين نونيز - كودي جاكبو