مانشستر يونايتد يواجه كريستال بالاس من أجل مواصلة الانتصارات في البريميرليغ

04.02.2023 | 14:39 (KSA)

دوري بلس - يستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس اليوم على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يحتل نادي مانشستر يونايتد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 34 نقطة، جمعها الشياطين الحمر بعد خض 19 مباراة، حيث حققوا الفوز في 12 مباراة، مع التعادل في 3 والخسارة في 5 مباريات أخرى.

بينما على الجانب الآخر يحتل كريستال بالاس المركز الثاني عشر في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج برصيد 24 نقطة، وذلك بعد خوض فريق "القديسين" لـ 20 مباراة، حيث انتصروا في 6 مباريات وتعادلوا في 6 وخسروا خلال 8 مباريات أخرى.

وكان فريق مانشستر يونايتد قد تأهل للمباراة النهائية لكأس الرابطة الإنجليزية، بعدما جدد فوزه على ضيفه فريق نوتينجهام فورست، بثنائية نظيفة ضمن منافسات إياب نصف نهائي البطولة.

وتحدث إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن المباراة في المؤتمر الصحفي الخاص قائلاً: "علينا التركيز على المباراة، أمامنا الكثير لنقدمه، منذ أسبوعين قدمنا أداء سيئا أمامهم ولم أكن سعيدا بذلك، قدمنا 90% من التركيز والطاقة وأهدرنا نقطتين، وعلينا تقديم مباراة أفضل".

وعن إمكانية تواجد مارسيل سابيتزر في مباراة الغد، قال: "نعم، أجرى حصة تدريبية معنا ويمكن ملاحظة مدى جاهزيته، ولم يكن لدي أي توقع مختلف خاصة أنه قادم من بايرن ميونخ، واللياقة البدنية في ألمانيا دائما جيدة، أعتقد أنه مستعد للمشاركة".

وبالنظر إلى تتويج ماركوس راشفورد بجائزة أفضل لاعب في شهر كانون الثانى/يناير بالبريميرليج، قال: "من الجيد دائما الفوز بالجوائز الفردية، ولكن الأمر لا يتعلق بذلك بل بالفوز كفريق، علينا العمل على ذلك، وعندما يفوز الفريق، فستأتي الجوائز الفردية".

ويغيب عن عن الشياطين الحمر كل من دوني فان دي بيك و،كريستيان إريكسن ،سكوت مكتوميناي وديوجو دالوت بسبب الإصابة.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع للمباراة:
حراسة المرمى: دي خيا.
خط الدفاع: دالوت، ليندلوف، فاران، شاو.
خط الوسط: ماكتوميناي، فريد، برونو فرنانديز.
خط الهجوم: سانشو، راشفورد، مارسيال.

تشكيل كريستال بالاس المتوقع للمباراة:
حراسة المرمى: فينسينتي غايتنا.
خط الدفاع: ريتشاردز – وارد – جيهي – تيريك ميتشيل.
خط الوسط: عمر دوكوري – تشلاب – ايبيريشي – أيو – إدوارد.
خط الهجوم: زاها.