المعاناة مستمرة..بعد خصم 15 نقطة.. يوفنتوس مهدد بخسارة 20 نقطة جديدة

03.02.2023 | 14:13 (KSA)

دوري بلس - أصبح نادي يوفنتوس مهددًا بخصم نقاط جديدة في الدوري الإيطالي الموسم الحالي، بسبب التلاعب في الرواتب ورأس المال، وذلك بعد أيام قليلة من خصم 15 نقطة من رصيده.

وأشارت صحيفة "كوريري ديلا سبورت" الإيطالية أن المدعي العام سيطلب خصم 20 نقطة إضافية من نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم.

ويأتي طلب المدعي العام الإيطالي بسبب وجود تلاعب من نادي يوفنتوس في رواتب اللاعبين خلال فترة توقف النشاط الكروي بسبب جائحة كورونا، وذلك لتحقيق مكاسب رأس مال إضافية.

وأكدت الصحيفة الإيطالية: أن يوفنتوس قد يتعرض لعقوبة مضاعفة ستكون صادمة في شهر مارس القادم، ولكن لم يتم الكشف عنها حتى الآن.

وأضافت الصحيفة: أن القضية جاءت بسبب إعلان نادي يوفنتوس في وقت جائحة كورونا أن لاعبيه وافقوا على التنازل عن 4 أشهر من رواتبهم، وهو ما تبين عدم صدقه في النهاية مكتفيين بالتنازل عن شهر واحد فقط.

وقام نادي يوفنتوس بعد ذلك بتعويض اللاعبين عن الـ3 أشهر الآخرين بإعلانات إضافية أو مكافآت مالية، مما جعل اللاعبون يحصلون على رواتبهم بشكل طبيعي باستثناء شهر وحيد فقط.

وكانت محكمة الاستئناف قد أمرت بخصم 15 نقطة من نادي يوفنتوس في الدوري الإيطالي هذا الموسم بسبب قضية مكاسب رأس المال، بطلب من المدعي العام الإيطالي.