أنشيلوتي يكشف موقف غياب ميليتاو وبنزيما بعد إصابتهما في مباراة فالنسيا

03.02.2023 | 16:34 (KSA)

دوري بلس - علق كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد الاسباني، على الإصابات التي تعرض لها الثنائي كريم بنزيما وإيدير ميليتاو.

وتغلب ريال مدريد، على ضيفه فريق فالنسيا، بهدفين نظيفين، في اللقاء المؤجل من منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري الإسباني، والذى جمعهما على على ملعب سانتياجو برنابيو.

وتعرض ميليتاو للإصابة في الدقيقة 36، ولم يستطع إكمال اللقاء، ودخل بدلًا منه العائد من الإصابة، الإسباني داني كارفاخال، كما تم استبدا كريم بنزيما في الدقيقة 60، قبل مباراة ريال مايوركا في الدوري الإسباني 5 فبراير، ثم السفر لدولة المغرب للعب كأس العالم للأندية، في 8 فبراير.

وقال أنشيلوتي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء:"إصابة ميليتاو أخطر إلى حد ما من إصابة كريم. تبدو إصابة بنزيما أخف وسنقيمها غداً".

وأضاف:"لن يتعافى ميليتاو بحلول يوم الأحد، ويبدو أن إصابة بنزيما وكأنها شيء خفيف للغاية، هذا ما يحدث عندما تلعب كل ثلاثة أيام".

وتابع: "كروس طلب التغيير لأنه كان يشعر بعدم الراحة في الضامة، الإصابات سببها لعب المباراة كل ثلاث أيام".

وبسؤاله عن الفرنسي إدواردو كامافينجا، قال أنشيلوتي مازحًا: "أعتقد أن كامافينجا لا يحب حقًا اللعب في مركز الظهير الأيسر، لكننا نحب ذلك".

وتابع: "الفريق صلب وريال مدريد يتمتع بجودة فردية خاصة مع وجود فينيسيوس جونيور، في آخر ثلاث مباريات حافظنا على شباكنا نظيفة، بسبب المنظومة الدفاعية القوية، أنا أثق في أننا سنحقق النجاح مجددًا".

ورفع ريال مدريد، رصيده للنقطة 45 فى وصافة جدول ترتيب الليجا، خلف برشلونة صاحب الصدارة برصيد 50 نقطة، بينما تجمد رصيد فالنسيا عند 20 نقطة فى المركز الرابع عشر.