الجولة الـ22 من البريميرليغ..قمة منتظرة بين توتنهام وسيتي..وتشيلسي فى شكله الجديد..وآرسنال من أجل التمسك بالصدارة

03.02.2023 | 12:02 (KSA)

دوري بلس - تستعد أندية الدوري الإنجليزي لخوض مباريات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدورى، من أبرز مواجهات هذه الجولة مباراة مانشستر سيتي ضد توتنهام بالإضافة إلى مباراة إيفرتون ضد آرسنال، ومباراة ليفربول ضد وولفرهامبتون.

وتنطلق الجولة الجديدة من منافسات الدوري الإنجليزي، بعد توقف مباريات البريميرليج الأسبوع الماضي، بإقامة مباراة واحدة تجمع بين تشيلسي ونظيره فولهام، حيث يسعي البلوز لتحقيق الفوز من أجل بداية جديدة بعد سلسلة كبيرة من الهزائم.

كما تترقب الجماهير رؤية فريق تشيلسي في ثوبه الجديد بعد التدعميات الكثيرة للفريق خلاللا فترة الانتقالات الشتوية، حيث يعد البلوز هو أكثر فريق إنفاقا للأموال خلال الشتاء، وتعاقد الفريق مع ست صفقات جديدة على رأسهم الأرجنتيني إنزو فرنانديز.

وتستكمل المباريات غداً السبت حيث يصطدم آرسنال بفريق إيفرتون في مواجهة صعبة على ستاد جوديسون بارك، في مباراة لا بديل فيهت عن الفوز للفريق اللندني من أجل الخفاظ على الصدارة.

ويلاقي فريق مانشستر يونايتد نظيره كريستال بالاس في مواجهة هامة للشياطين الحمر من أجل استمرار النتائج الجيدة للفريق، بعد التأهل لنهائي بطولة كأس الرابطة الإنجليزية.

ليفربول يحل ضيفا على وولفرهامبتون في مواجهة صعبة للريد الذي يعاني هذا الموسم، ويسعي أبناء يورجن كلوب للفوز والخروج من النفق المظلم.

وفي باقي المباريات أستون فيلا يستضسف ليستر سيتي في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب فيلا بارك

برينتفورد يستضيف ساوثهامبتون في تمام الساعة السادسة بتوقيت السعودية، على ملعب جريفين بارك

برايتون يستيسف بورنموث في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية، على استاد فالمر

نيوكاسل يونايتد يستضيف وست هام في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، على ستاد سانت جيمس بارك

The trending celebration in the #PL 👉😀 pic.twitter.com/VmqYYG8R8k

وتختم الجولة يوم الأحد حيث يستضيف نوتنجهام فوريست نظيره ليدز يونايتد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب سيتي جراوند.

والمباراة الأخيرة ستكون مواجهة القمة بين فريق توتنهام هوتسبير ومانشستر سيتي في مباراة مرتقبة، حيث يسعي السيتيزنز للفوز من أجل التمسك بآمال المنافسة على اللقب على أمل تعثر آرسنال، بينما يرغب توتنهام في الفوز والعودة للمسار الصحيح بعد تخبط في النتائج مؤخرا.