تشيلسي يواجه فولهام من أجل إنطلاقة جديدة في البريميرليغ

03.02.2023 | 15:27 (KSA)

دوري بلس - يستضيف فريق تشيلسي نظيره فولهام اليوم على ملعب ستامفورد بريدج ضمن الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويسعى فريق تشيلسي إلى تصحيح مساره في بطولة الدوري الإنجليزي، بعد النتائج السلبية التي حققها خلال الفترة الماضية، حيث لم يحقق الفوز منذ مطلع 2023 سوى مباراة واحدة فقط.

ويرغب جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي إلى إعادة فريقه إلى المسار الصحيح بعدما حقق الفريق فوز يتيم في عام 2023 مقابل تلقيه 3 هزائم وتحقيق تعادلين.

على الجانب الآخر، يستهدف فريق فولهام تعزيز موقعه في جدول الدوري الإنجليزي، من خلال تكرار الفوز على البلوز بعدما تفوق عليهم 2-1، في لقاء الدور الأول.

ويطمح تشيلسي في أن يستغل إقامة المباراة ما بين جماهيره، واستخدام العناصر الجديدة التي انتقلت إليه في سوق الانتقالات الشتوية، أن يحقق انتصار هام على ضيفه يجعله يبتعد عن المركز العاشر الذي يقبع فيه حاليًا.

يذكر أن تشيلسي نجح في التعاقد مع 7 صفقات خلال موسم الانتقالات الشتوية، من أجل تدعيم صفوفه بشكل أقوى قبل استكمال منافسات الموسم الحالي.

ويغيب عن تشيلسي كل من كريستيان بوليسيتش ونجولو كانتي وحارس المرمي إدوارد ميندي بسبب الإصابة، بينما تأكد جاهزية كل من رييس جاميس وبن تشيلويل للمشاركة في المباراة.

تشكيل تشيلسي المتوقع ضد فولهام:
حراسة المرمى: كيبا.
خط الدفاع: أزبيليكويتا - سيلفا - بدياشيلي - كوكوريلا.
خط الوسط: جالاجر - ماونت - كوفاسيتش - زياش - مودريك.
خط الهجوم: هافرتز.