يوفنتوس لنصف نهائي كأس إيطاليا بعد تخطي لاتسيو

03.02.2023 | 01:50 (KSA)

دوري بلس - إنتهت مجريات المباراة المثيرة التي جمعت بين نادي يوفنتوس ضد نظيره لاتسيو، بفوز فريق السيدة العجوز بهدف دون رد، في قمة مباريات الدور ربع النهائي من بطولة كأس إيطاليا.

نجح فريق يوفنتوس في تسجيل هدف الفوز في شباك لاتسيو خلال الدقيقة 44 من زمن المباراة بواسطة المدافع البرازيلي جيلسون بريمر الذي سدد ضربة رأسية سكنت في شباك النسور الزرقاء.

وتأهل يوفنتوس لمواجهة إنتر في نصف نهائي البطولة، بينما سيلعب كريمونيزي في نصف النهائي الآخر مع فيورنتينا يومي 5 أبريل و26 أبريل المقبل.

وكان الفوز مهما جدا لنادي السيدة العجوز، حيث يزداد الوضع تعقيدًا داخل النادي، وبات البيانكونيري مهددًا بعقوبة جديدة قد تدفعه للهبوط لدوري الدرجة الثانية "سيريا-بي"، حيث سيطلب المدعي العام في الاتحاد الإيطالي لكرة القدم خصم 20 نقطة أخرى من يوفنتوس.

سبق وخُصم من يوفنتوس 15 نقطة بالفعل بسبب تضخيم قيمة التعاقدات وهو ما تم اعتباره مخالفات مالية لتعزيز مكاسب رأس المال للنادي الإيطالي.

يذكر أن فريق يوفنتوس سبق أن تأهل إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على مونزا بهدفين مقابل هدف وحيد، في حين تغلب لاتسيو على بولونيا بهدف دون مقابل في دور الـ16 وصعدا إلى ربع نهائي كأس إيطاليا.