مؤتمر أنشيلوتي - عن رحيل مودريتش وبنزيما.. وتعليق قوي على عدم مشاركة هازارد

01.02.2023 | 21:23 (KSA)

دوري بلس - يواجه ريال مدريد نظيره فالنسيا على أرضه على ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن مباراة مؤجلة من الجولة 17 في بطولة الدوري الإسباني.

لقد خسروا نقاطًا ضد ريال سوسيداد، مما مكن برشلونة من التقدم بخمس نقاط في صدارة الدوري الإسباني.

ناهيك عن أن جدول مدريد المقبل يبدو صعبًا بعض الشيء بالنسبة لأي نادي، مع كأس العالم للأندية حيث الرحلات الخارجية إلى ليفربول، وبرشلونة، وريال بيتيس، وحتى ريال سوسيداد.

وقال المدرب الإيطالي أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة فالنسيا، "لعبنا مباراة جيدة للغاية ضد سوسيداد، كان أداء كامل نحن نتطور في كل جانب".

عن إصابة فيرلاند ميندي: "لعب كامافينجا بصفته الظهير الأيسر لأنه كان حالة طارئة، يمكن أن يلعب وألابا وناتشو في نفس المركز، لكن كامافينغا أيضا جيدة جدا في هذا المركز، كامافينغا سيلعب كظهير أيسر غدا".

وتابع "دفاعنا أقوى الآن، تلقينا هدفًا واحدًا فقط ضد أتلتيكو، في آخر ثلاث مباريات ".

عن السباق على اللقب، قال "خمس نقاط بيننا وبين برشلونة؟ نشعر بالثقة. نشعر بالرضا ونعلم أنه يمكننا القتال من أجل كل الألقاب".

وعن التعاقدات الشتوية: "لم نشتري أي لاعب في يناير لأننا خططنا لتشكيل الفريق في الصيف، وكانت خطة جيدة للغاية. لسنا بحاجة إلى أي شخص".

وحول شائعات خروج بنزيمة مودريتش: "بنزيمة ومودريتش إلى السعودية؟ أعتقد أن أسطورتين مثلهم يجب أن يعتزلوا في ريال مدريد، عليهم البقاء".

عن كارفاخال وتشواميني: "لقد عادوا ومستعدون 100٪ للعب، سيبدأ تشومينى غدا."

عن سيبايوس: "لديه نفس صفات لوكا مودريتش، يمكنه استبداله في المستقبل ".

عن فران جارسيا: "اعتقدنا أنه سيكون من الجيد له البقاء في رايو فاليكانو والتحسن هناك."

عن اللاعبين الذين لا يحصلون على دقائق: "ماريانو، أودريوزولا، هازارد، فاليخو لا يلعبون؟ انه سهل لاعبون آخرون يلعبون أنا هنا للفوز بالمباريات، وليس لمنح اللاعبين دقائق".

وأكمل "لن نضحي أبدًا بمسابقة للتركيز على منافسة أخرى، نحن قريبون من الفوز بالبطولة، سنلعب أهم بطولة دوري أبطال أوروبا، وسنقاتل حتى نهاية الدوري الإسباني".

وأتم "الجدول مجنون. هناك حد، وقد تجاوزوا الخط. نحن نحب لعب العديد من المباريات، لكن المشكلة تكمن في إرهاق اللاعبين ".