الدوري الإسباني - برشلونة يواجه ريال بيتيس المتحفز لمحو النتائج السلبية الأخيرة

01.02.2023 | 13:17 (KSA)

 دوري بلس - يواجه نادي برشلونة نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم الأربعاء على ملعب “بينتو فيامارين” ضمن مؤجلات الجولة الـ17 من بطولة الدوري الإسباني.

وسيسافر برشلونة متصدر الدوري الإسباني لكرة القدم إلى إشبيلية لمواجهة ريال بيتيس ، الذي يحتل المركز السادس حاليًا في الترتيب.

وفاز ريال بيتيس مرتين وخسروا مرتين في آخر خمس مباريات. فاز فريق مانويل بيليجريني بثلاث مباريات فقط من أصل تسع مباريات في الدوري.

وحقق برشلونة سلسلة انتصارات ثلاث مباريات متتالية في الدوري الإسباني ولم يهزموا في المباريات التسع الأخيرة. وجاءت هزيمتهم الأخيرة في الدوري على يد الغريم اللدود ريال مدريد في 16 أكتوبر الماضي.

تشكيل برشلونة المتوقع ضد ريال بييتس في الليجا
ومن المتوقع أن يبدأ فريق برشلونة مباراة اليوم ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني بتشكيل مكون من:
حراسة المرمي: تير شتيجن.
خط الدفاع: جارسيا - كوندي - أراوخو - ألونسو.
خط الوسط: دي يونج - بوسكيتس - جافي
خط الهجوم: رافينها - فاتي - ليفاندوسكي.
تشكيل ريال بيتيس المتوقع:
سيلفا، سابالي، بيزيلا، فيليب، ميراندا، رودريغيز، كارفالو، كاناليس، فقير، هنري، الكانيس.
- أرقام وإحصائيات قبل مواجهة ريال بيتيس وبرشلونة:
في آخر 43 مباراة بين الفريقين، حقق برشلونة سجلًا رائعا مؤخرًا بعد فوزه بـ 26 مباراة ، على عكس ريال بيتيس الذي حقق تسعة انتصارات فقط.
وفي الدوري الإسباني، كان سجل ريال بيتيس ضد برشلونة مصدر قلق لمشجعيه. لقد فازوا في اثنتين فقط من آخر 22 مباراة خاضها ضد برشلونة في الدوري الإسباني، حقق الفوزان الأخيران على ملعب كامب نو.
يخوض برشلونة الفوز بخمس مباريات خارج أرضه ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني. هم على وشك أن يصبحوا أول فريق يفوز بستة مباريات متتالية في المسابقة.
خسر فريق تشافي مرة واحدة فقط من آخر 30 مباراة خارج أرضه ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني. كانت الهزيمة الأخيرة في عام 2002.
قبل بداية مشواره الخالي من الانتصارات على أرضه، حقق ريال بيتيس ستة انتصارات متتالية على أرضه في الدوري الإسباني. حاليًا يخوضون ثلاث مباريات بدون فوز.