بعد توتر علاقته بغوارديولا| بايرن ميونيخ يضم كانسيلو من مانشستر سيتي حتى نهاية الموسم

31.01.2023 | 14:36 (KSA)

دوري بلس – أعلن نادي بايرن ميونيخ ضم الظهير البرتغالي جواو كانسيلو لاعب مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري.

وأشار الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو إلى أن عقد إعارة اللاعب البرتغالي إلى النادي البافاري يتضمن بنداً للشراء النهائي في نهاية موسم 2022-2023 مقابل 70 مليون يورو.

وتوترت علاقة المدير الفني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا بجواو كانسيلو مؤخراً، حيث أشارت تقارير صحفية إلى أن اللاعب دخل في مناقشات حادة مع مدربه بعد أن لعب أساسياً 3 مرات فقط في 10 مباريات خاضها مانشستر سيتي بعد المونديال.

وعلق غوارديولا عن خطأ كانسيلو عندما تخطاه صلاح وسجل هدف فوز ليفربول على مانشستر سيتي ضمن الجولة الحادية عشرة من البريميرليغ يوم 16 أكتوبر 2022، حيث قال المدير الفني الكتالوني: "كانسيلو خسر الصراع مع صلاح".

العلاقة السيئة بين اللاعب والمدرب امتدت إلى مباراة فولهام ضمن الجولة الخامسة عشرة من البريميرليغ يوم 5 نوفمبر 2022، حيث تعرض كانسيلو للطرد في الشوط الأول، وقال وقتها غوارديولا: "على كانسيلو أن يتعلم، استقبال هدف أفضل من اللعب بعشرة لاعبين".

وشارك الظهير البرتغالي في 26 مباراة هذا الموسم في جميع المسابقات تمكن خلالهم من تسجيل هدفين وتقديم 5 تمريرات حاسمة، وقد حصل على 5 بطاقات صفراء وتعرض للطرد مرة واحدة.

إجمالاً ارتدى كانسيلو قميص مانشستر سيتي منذ قدومه من يوفنتوس في 2019 خلال 154 لقاء سجل خلالهم 9 أهداف وقدم 22 تمريرة حاسمة، وقد حصل على 29 بطاقة صفراء وتعرض للطرد مرتين.