الانضباط تُغرم الهلال والاتحاد والنصر

29.01.2023 | 14:45 (KSA)

دوري بلس - أصدرت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الأحد 5 قرارات ضد أندية الاتحاد والهلال والنصر ولاعبي النصر عبدالمجيد الصليهم ونواف بوشل.

- تغريم نادي الهلال 100 ألف ريال ، وذلك قيام جمهور نادي الهلال برمي (18) علبة مياه تجاه مضمار الملعب وإصابة مسؤولي المباراة، وذلك وفقا لما ورد في تقرير مراقب المباراة لمواجهة الهلال والفيحاء في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

- تغريم نادي الاتحاد 10 الآف ريال ، لتأخر لاعبي نادي الاتحاد في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى التأخر في بداية شوطي المباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة لمواجهة الاتحاد والنصر في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

- تغريم نادي النصر 10 الآف ريال ، لتأخر لاعبي نادي النصر في الدخول إلى أرضية الملعب مما أدى إلى التأخر في بداية المباراة، وذلك وفقاً لما ورد في تقرير مراقب المباراة لمواجهة النصر والاتحاد في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

- تغريم لاعب نادي النصر نواف بوشل 20 ألف ريال ، لغياب اللاعب عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية المباراة، وذلك وفقا لما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي للمباراة.

- تغريم لاعب نادي النصر عبدالمجيد الصليهم 20 ألف ريال ، لغياب اللاعب عن المقابلة الإعلامية في منطقة (فلاش انترفيو) بعد نهاية المباراة، وذلك وفقا لما ورد في تقرير المسؤول الإعلامي للمباراة.