اليوم في الكالتشيو.. ميلان يبحث عن استعادة الانتصارات ضد ساسولو، ويوفنتوس الجريح بواجه مونزا

29.01.2023 | 13:17 (KSA)

دوري بلس - يلتقي فريق ميلان بنظيره ساسولو في لقاء الجولة العشريم من بطولة الدوري الإيطالي.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بين الفريقين على تطبيق (Starzplay) عبر (ٍSTC TV).

ويحتل ميلان في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي وذلك برصيد 38 نقطة، بينما يأتي نادي ساسولو في المركز السابع عشر برصيد 17 نقطة.

ويسعى ميلان المتعثر لتحقيق الفوز أمام ساسولو من أجل العودة لطريق الانتصارات مجددا في بطولة الدوري الإيطالي، بعدما فشل فى تحقيق الفوز بآخر 3 جولات بالمسابقة، حيث خسر أمام لاتسيو 4 - 0، وتعادل مع روما وليتشي بنتيجة واحدة 2 - 2.

وعقب الخسارة أمام لاتسيو برباعية نظيفة، فشل ميلان في تحقيق الفوز خلال آخر 5 مباريات على التوالي بكل المسابقات، حيث تلقي 4 هزائم وتعادل وحيد منذ بداية 2023.

بينما حقق ساسولو نقطتين فقط في آخر 8 مباريات بالدوري الإيطالي، مما جعله يبتعد بفارق مركز وحيد عن منطقة الهبوط.

وأكد مدرب ميلان الإيطالي ستيفانو بيولي عن صعوبة المواجهة أمام ساسولو غدا ، وأشار إلى أن فريقه يجب عليه العمل الجاد لتجاوز هذه المرحلة السيئة، والعودة لسكة الانتصارات، كما أكد على جاهزية باكايوكو وثيو هيرنانديز.

وقال بيولي في المؤتمؤ الصحفي الخاص بالمباراة: "نحن سعداء للعب أمام جماهيرنا التي ساعدتنا في روما من خلال دعمها وتشجيعها، فالأمر متروك لنا الآن، علينا الفوز في المباراة بأداء مقنع، أمام خصم صعب"

وتأكد غياب النجم الدولي الجزائري، إسماعيل بن ناصر عن مواجهة الروسونيري أمام ساسول بسبب تراكم البطاقات الصفراء عقب تلقيه بطاقة صفراء فى مباراة لاتسيو الأخيرة،

وفى مباراة أخري يستضيف فريق يوفنتوس نظيره مونزا، اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم، في مباراة هامة للغاية للفريقين.

ويمكنكم مشاهدة المباراة بين الفريقين على تطبيق (Starzplay) عبر (ٍSTC TV).

ويحتل يوفنتوس بقيادة المدرب المخضرم ماسيمليانو أليجري المركز الحادي عشر فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 23 نقطة، بعدما خاض البيانكونيري 19 مباراة، انتصر في 11 مباراة وتعادل فى 5 وخسر خلال 3 مباريات أخرى.

وجاء تراجع يوفنتوس من المركز الثالث إلى الحادي عشر بعد خصم 15 نقطة من رصيده، بعدما عوقب من المحكمة الفيدرالية بخصم 15 نقطة من رصيده فى بطولة الدوري الإيطالي هذا الموسم، وإيقاف بعض مسئوليه بسبب تزويره مكاسب مادية

بينما يتواجد فريق مونزا في المركز الثالث عشر وفي جعبته 22 نقطة، جمعهم من تحقيق 6 انتصارات و4 تعادلات، مع تلقي 9 هزائم، وسيحاول إحراج فريق السيدة العجوز على ملعبه ووسط جماهيره.

وأعلن ماسيميليانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس الإيطالي، جاهزية الثنائي بول بوجبا ودوسان فلاهوفيتش، للمشاركة أمام مونزا.

وقال أليجري في تصريحات عبر المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: “لن يكون فيديريكو كييزا متاحًا للمشاركة غدًا، ولكنه سيعود أمام لاتسيو يوم الخميس المقبل”.

وأكمل: “سيكون فلاهوفيتش وبوجبا متاحين غدًا، ويمكن أن يعود خوان كوادرادو ضد لاتسيو”.

تشكيل يوفنتوس المتوقع أمام مونزا:
حراسة المرمى: تشينزي
خط الدفاع: دانيلو، بريمير، أليكس ساندرو، مكيني.
خط الوسط: لوكاتيلي، فاجيولي، رابيو.
خط الهجوم: كوستيتش، دي ماريا، ميليك.