كأس الإتحاد الإنجليزي..تأهل مانشستر يونايتد وتوتنهام لدور الـ16 بنتائج كبيرة

29.01.2023 | 01:20 (KSA)

دوري بلس - تغلب فريق مانشستر يونايتد على نظيره ريدينج بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن منافسات الدور الرابع من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي بالموسم الحالي.

جاءت بداية المباراة هجومية من جانب فريق مانشستر يونايتد والذي نجح في فرض سيطرته على مجريات اللعب منذ الدقائق الأولى ونجح في تهديد مرمى فريق ريدينج عدة مرات.

واستطاع مانشستر يونايتد تسجيل هدفا بالدقيقة 36 عن طريق ماركوس راشفورد، ولكن ألغاه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو بداعي وجود تسلل على لاعب اليونايتد، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وفي الشوط الثاني سجل كاسيميرو أول أهداف اللقاء لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 54، بعد تمريرة بينية رائعة من أنتوني ماتيوس.

وعاد نفس اللاعب ليسجل الهدف الثاني لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 58، بعد تسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.

وحصل آندي كارول لاعب ريدينج على البطاقة الحمراء ليغادر الملعب عند الدقيقة 65.

وعزز فريدريكو سانتوس التقدم بالهدف الثالث لصالح مانشستر يونايتد في الدقيقة 66 من عمر اللقاء، بينما سجل أمادو ساليف هدفا لصالح ريدينج بالدقيقة 72.

بتلك النتيجة يتأهل فريق مانشستر يونايتد بشكل رسمي إلى دور الـ16 بكأس الاتحاد الإنجليزي.

وفي مباراة أخري تأهل فريق توتنهام إلى دور الـ16 من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على مضيفه فريق بريستون نورث ايند، أحد أندية دورى الدرجة الأولى بثلاثية نظيفة، فى اللقاء الذى جمعهما مساء السبت، على ملعب "ديبدايل"، ضمن منافسات الدور الرابع من البطولة.

سجل النجم الكورى الجنوبي هيونج مين سون، هدفين، فى الدقيقتين 50 و 69 من زمن المباراة

وأضاف الهولندى أرنوت دانجوما الوافد الجديد للسبيرز قادما من فياريال، فى أول مباراة له، ثالث أهداف السبيرز فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

وكان السبيرز قد تأهل لدور الرابع "دور 32" من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي بفوزه على ضيفه بورتسموث بهدف دون مقابل.