تقارير: محمد النني قريب من مغادرة آرسنال

29.01.2023 | 00:31 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن هدف آرسنال الإنجليزي، الدولي الإكوادوري موسيس كايسيدو يشكل تهديدًا لـ الدولي المصري محمد النني في حالة انضمامه.

ويعد كايسيدو لاعب فريق برايتون الإنجليزي، أحد أهم أهداف فريق آرسنال في منافسة شرسة مع تشيلسي على ضم الإكوادوري، الذي يرفض ناديه برايتون رحيله خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

الدولي المصري محمد النني يغيب عن آرسنال خلال هذه الفترة بسبب الإصابة، مع تصريحات مدربه ميكيل أرتيتا التي أشارت إلى أنه قد يغيب لنهاية الموسم.

صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أكدت أنه في حالة نجح آرسنال في التعاقد مع اللاعب الإكوادوري، فإن ذلك يعني عدم استمرار محمد النني في صفوف الجانرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن أحد الأسباب الرئيسية في ضغط آرسنال للتعاقد مع كايسيدو، هي لياقة محمد النني، الذي تعرض لإصابة في الركبة في وقت سابق من هذا الشهر، تبعده عن مدافع لندن خلال المباريات الماضية.

النجم المصري لديه عقد حتى نهاية الموسم الحالي، مع خيار التمديد لموسم آخر حسب رغبة آرسنال، وهو ما قد يبدو صعبًا في الوقت الحالي، إذا انضم كايسيدو، ومع استمرار إصابات محمد النني.

مع احتمالية انضمام كاسيسدو، فإن آرسنال يستهدف أيضًا التعاقد مع ديكلان رايس لاعب وسط وست هام، في ظل الاعتماد الحالي على ثنائية تشاكا وبارتي، وثقة المدير الفني الإسباني في لوكونجا وفابيو فييرا في بعض المباريات.