هربا من دكة بدلاء سان جيرمان.. كيلور نافاس يقترب من الدوري الإنجليزي

28.01.2023 | 16:58

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية بريطانية، أن الدولي الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى باريس سان جيرمان الفرنسي، يقترب من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

كيلور نافاس، لا يلعب بشكل أساسي مع المدرب الجديد كريستوفر جاليتيه في النادي الفرنسي لصالح الحارس الإيطالي جيانلويجي دوناروما، بعد انضمام الأخير في الموسم الماضي.

حارس مرمى كوستاريكا نافاس 36 عامًا، كان في باريس سان جيرمان منذ عام 2019، عندما انضم من ريال مدريد.

وذكر تقرير صادر من صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، يقترب نوتنغهام فورست من الاتفاق مع باريس سان جيرمان بشأن صفقة للحارس كيلور نافاس، كما سألوا عن صفقة لمدافع أتلتيكو مدريد فيليبي 33 عامًا، الذي كان يتحدث إلى ولفرهامبتون، لا يزال فورست يريد إضافة لاعب خط وسط وجناح آخر".

وتابع التقرير "هناك حاجة أيضًا لتغطية حارس المرمى، حيث تعرض دين هندرسون لإصابة في الفخذ في فوز فورست 2-0 على ضيفه ليستر سيتي، من غير الواضح متى سيعود".

خاض 110 مباراة دولية مع منتخب بلاده، مثل منتخب أمريكا الوسطى في نهائيات كأس العالم 2014 و 2018 و 2022.

صاحب الـ36 عامًا، يعتبره ستيف كوبر المدير الفني لـ نوتنجهام فورست، هدفًا سيعطي الإضافة للفريق لما يمتلكه من خبرات كبيرة بعد 110 مبارايات دولية مع كوستاريكا، والفوز بالعديد من البطولات أبرزها دوري أبطال أوروبا 3 مرات مع ريال مدريد.

وأتمت "نافاس متحمس للعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما سيجعل عرض نوتنجهام فورست مُغريًا بالنسبة له، خاصة وأن النادي الفرنسي لن يمانع رحيله مع اقتراب عقده من نهايته في الموسم المقبل".