أنشيلوتي يرد على أتلتيكو مدريد: فساد الستينيات والسبعينيات لم يعد موجودًا.. ونحتاج مساعدة جميع اللاعبين

28.01.2023 | 19:09 (KSA)

دوري بلس - علق كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد الإسباني، على تصريحات جيل مارين، الرئيس التنفيذي لـ أتلتيكو مدريد بعد تصريحاته الأخيرة.

المدرب الإيطالي أنشيلوتي في مؤتمر صحفي اليوم قبل مباراة ريال سوسيداد، قال: "لقد كانت مباراة متكافئة واستحقنا الفوز. الباقي شيء لن أتحدث عنه ".

وعن التحكيم، قال "أرى أنها مهمة معقدة للغاية ساعد حكم الفيديو المساعد كثيرًا، كما هو الحال مع التسلل، لكن جميع القرارات الذاتية يمكن أن تخلق مشكلة وجدلًا. إذا قارنا الثمانينيات والتسعينيات فلا يوجد فساد، في بعض الأحيان يفشلون مثل أي شخص آخر، بشكل عام في أوروبا تحسن التحكيم كثيرًا".

وأضاف "لم أقرأ أي شيء لقد سمعت شيئًا وهذا كل شيء، أفضل عدم الحديث عن هذا الموضوع، أنا أحترم جميع الآراء وهذا كل شيء".

وتابع "قالوا الشيء نفسه عندما فزنا بدوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، لا يملك ريال مدريد هوية واضحة في عالم كرة القدم. لا أريد لدي فريق يعرف كيف يفعل أشياء كثيرة، نريد الفوز بالمباريات هذا ما يهم".

وأكمل "لدي فريق جيد جدا بهذا المعنى، لا أحد يستسلم لأنهم لا يلعبون، الجميع يحاول أن يثبت لي أنهم يستحقون دقائق، كامافينجا وسيبايوس وأسينسيو، إنها لحظة نحتاج فيها إلى مساعدة الجميع".

وأتم: "ريال سوسيداد فريق جيد ويلعب كرة قدم رائعة، علينا الاستفادة من مباراة أتلتيكو مدريد وتحديدًا ما حدث في الشوط الأول، علينا أن نلعب مباراة متكاملة من حيث الدفاع والهجوم".