إنزاغي يحذر من مواجهة كريمونيزي ويصرح: لن نريد التعثر مرة أخرى بسبب صعوبة المنافسة

27.01.2023 | 22:03 (KSA)

دوري بلس - دعا مدرب ميلان سيموني إنزاغي فريقه إلى أن يكون أكثر اتساقا وتركيزا قبل مباراته في دوري الدرجة الأولى الإيطالي أمام كريمونيزي يوم السبت، بعد تعثره في آخر مباراة له أمام إمبولي الذي يحتل وسط الترتيب.

وسجل توماسو بالدانزي هدفا في الشوط الثاني، ليحقق لهم فوزا مفاجئا بهدف لصالح إمبولي يوم الاثنين الماضي ، لينهي سلسلة إنتر التي لم تهزم سبع مباريات متتالية في جميع المسابقات.

وقال إنزاغي لقناة "إنتر تي في" يوم الجمعة "لحسن الحظ، عدنا مباشرة إلى اللعب أنا مقتنع بأن فريقي يريد حقًا التعافي بعد المباراة ضد إمبولي".

وأضاف "مطلوب مزيد من الاتساق في الوقت الحالي، يتقدم نابولي في الصدارة ثم هناك خمسة فرق بفارق نقاط قليلة للغاية بينها".

وواصل إنزاجي: "إن زيارة كريمونيزي صاحب المركز الأخير، بقيادة المدرب الجديد دافيد بالارديني، تمنحهم فرصة مثالية للعودة. وهو مستعد دائمًا بشكل جيد. إنه يمنح فرقه دائمًا هوية مميزة".

وأتم "لقد تقدموا في كأس إيطاليا خارج أرضهم في ملعب مارادونا ضد نابولي، ولعبوا ببراعة في ملعب بولونيا أيضًا، إنهم في حالة جيدة".

وسيغيب إنتر ميلان عن المدافع ميلان سكرينيار ولاعب الوسط نيكولو باريلا كلاهما موقوف وسيغيب لاعب الوسط مارسيلو بروزوفيتش والحارس سمير هاندانوفيتش عن مباراة كريمونيزي بسبب الإصابات.

ويحتل إنتر المركز الرابع برصيد 37 نقطة ويتساوى مع لاتسيو صاحب المركز الثالث وروما في المركز الخامس ونقطة واحدة خلف ميلان الذي خسر 4-صفر أمام لاتسيو الثلاثاء.