لم يشارك دقيقة واحدة.. ميلان يرغب في التخلص من "المنبوذ"

26.01.2023 | 18:41 (KSA)

دوري بلس - ذكرت تقارير صحفية بريطانية أن تيموي باكايوكو نجم خط وسط تشيلسي المعار لفريق ميلان، يقترب من الرحيل عن النادي الإيطالي. تلقى عرضًا من أضنة دميرسبور التركي.

وقالت صحيفة ديلي ميل البريطانية "باكايوكو يلعب حاليًا في ميلان على سبيل الإعارة لكنه لم يلعب أي دقيقة مع النادي الإيطالي في الموسم الجاري، وقد تلقى عرضًا من أضنة دميرسبور التركي".

وأضافت "عرض أضنة دميرسبور الذي يحتل حاليًا المركز السادس في الدوري التركي سيكون بمثابة الهروب من جحيم عدم المشاركة، وإذا قبل عرض النادي سينهي فترة الكابوس التي مر بها في تشيلسي والتي بدأت في عام 2017 عندما تم توقيعه مقابل 40 مليون جنيه إسترليني من موناكو".

وتابعت "حين وصل ماوريتسيو ساري لتدريب تشيلسي في 2018، جلب جورجينيو وماتيو كوفاسيتش بينما اعتبر باكايوكو فائضًا عن الحاجة وتم إعارته إلى ميلان الإيطالي".

وذكرت "بعد ذلك هناك فترات إعارة أخرى في موناكو ونابولي قبل أن يعود إلى ميلان قبل بداية الموسم الحالي".

وأتمت "ميلان ملتزم بشراء باكايوكو في نهاية الموسم الحالي إذا تم استيفاء شروط معينة ولكن بعد أن فشل في الظهور تحت قيادة ستيفانو بيولي يبدو أن ميلان لا ينوي الاحتفاظ به".

وبدأ اللاعب الفرنسي مسيرته الكروية في نادي ستاد رين، وفي أغسطس 2014 انتقل إلى موناكو مقابل 7 ملايين يورو وبعدها في يونيو 2017 انتقل إلى تشيلسي ب 40 مليون جنيه استرليني.

وخاض نجم ميلان 60 مباراة رفقة النادي الإيطالي، نجح في تسجيل هدف وحيد وصناعة آخر.