لاتسيو يكتسح ميلان برباعية نظيفة في الكالتشيو

25.01.2023 | 01:10 (KSA)

دوري بلس - حقق فريق لاتسيو، فوزًا كبيرًا على ضيفه ميلان، بأربعة أهداف دون رد، اليوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من الدوري الإيطالي على ملعب الأولمبيكو بالعاصمة روما.

افتتح سيرجي ميلنكوفيتش سافيتش، التسجيل في المباراة، بعد عرضية من ماتيا زاكاني، وسددها سافيتش على يمين الحارس، تاتاروشانو في الدقيقة 4.

وفي الدقيقة 24، تعرض مدافع ميلان فيكايو توموري ، للإصابة ولم يستطع اكمال اللقاء وغادر أرض الملعب ودخل بدلًا منه سيمون كايير، قبل أن يسجل زاكاني الهدف الثاني بعد تسديدة آدم ماروسيتش في الدقيقة 38.

وخلال الشوط الثاني واصل لاتسيو سيطرته على مجريات اللقاء المثير أمام ميلان، حيث سجل اللاعب المخضرم لويس ألبرتو الهدف الثالث للنسور في الدقيقة 67 من ركلة جزاء.

جاء ذلك قبل أن ينجح لويس ألبرتو في تعزيز تقدم نادي العاصمة، بهدف ثالث من ركلة جزاء في الدقيقة 67، وعاد ألبرتو سريعًا وصنع الهدف الرابع لفيليبي أندرسون، بعد تمريرة بينية، استلمها أندرسون وسددها بسهولة وأسكنها الشباك بالدقيقة 75، لتنتهي المباراة بفوز لاتسيو على ميلان بنتيجة 4-0.

بهذه الخسارة الكارثية يستمر إيه سي ميلان في المركز الثاني، في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 38 نقطة، جمعهم من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في 3 مباريات.

بينما يرتقى فريق لاتسيو إلى المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، من الفوز في 11 لقاءات والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في 4 مباريات، وقد لعب كلا الفريقين 19 مباراة.