نوتنغهام ضد مان يونايتد| تين هاغ: لدينا فرصة جيدة لإحراز اللقب.. وكوبر: علينا تقديم كرة هجومية

25.01.2023 | 12:48 (KSA)

دوري بلس – يستضيف نوتنغهام فوريست نادي مانشستر يونايتد الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة على ملعب سيتي غراوند في إطار ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، على أن تُلعب مواجهة الإياب في أولد ترافورد يوم 1 فبراير.

ويلعب الفائز في مجموع المباراتين مع المتأهل من مواجهة ساوثهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد في المباراة النهائية لكأس الرابطة يوم 26 فبراير 2023.

وتعتبر هذه هي أول زيارة لمانشستر يونايتد لملعب سيتي غراوند منذ الفوز على نوتنغهام فوريست بنتيجة (8-1) في البريميرليغ يوم 6 فبراير 1999.

إجمالاً التقى الفريقان 78 مرة في جميع البطولات انتصر خلالهم مانشستر يونايتد 40 مرة مقابل 21 فوزاً لنوتنغهام فوريست و17 تعادلاً.

وطالب ستيف كوبر المدير الفني لنوتنغهام فوريست لاعبي فريقه بتقديم كرة هجومية ضد مانشستر يونايتد من أجل تحقيق الفوز وتدعيم فرص الفريق للتأهل إلى النهائي قبل مواجهة الإياب في أولد ترافورد الأسبوع المقبل.

وأضاف المدير الفني الويلزي قائلاً: "لم تكن رحلة سهلة لنا في كأس الرابطة حتى الوصول إلى نصف النهائي، علينا أن نقاتل حتى لا نشعر بالندم، الوصول إلى هذه المرحلة لا يتكرر كثيراً وعلينا استغلال ذلك".

وواصل كوبر حديثه قائلاً: "الأجواء في ملعب سيتي غراوند ستكون مثل باقي مباريات الموسم رائعة، في مواجهتنا ضد مانشستر يونايتد في البريميرليغ هذا الموسم في أولد ترافورد لم نلعب جيداً وافتقدنا إلى الحماس وعلينا أن نكون أفضل في مواحهتي الذهاب والإياب بكأس الرابطة".

على الجانب الآخر قال إيريك تين هاغ المدير الفني لمانشستر يونايتد: "لم يلعب الفريق على ملعب سيتي غراوند منذ فترة طويلة، نحن اللعب في مثل هذه الملاعب لأن الجماهير تخلق أجواءً رائعة".

وأضاف المدير الفني الهولندي قائلاً: "لدينا فرصة الآن في التتويج بلقب كأس الرابطة بعد الوصول إلى نصف النهائي، علينا أن نركز في مواجهة الذهاب الآن حتى لا يتشتت انتباهنا".

وواصل تين هاغ حديثه قائلاً: "الفوز بالبطولات يعطي إحساساً رائعاً دائماً، لقد جربت هذا الشعور مع أياكس".

يغيب عن نوتنغهام فوريست في المباراة الحارس دين هندرسون، تايو أونيو، شيخو كوياتيه، عمر ريتشاردز، موسي نياكاتيه وجويليان بيانكوني للإصابة، بينما سيفتقد مانشستر يونايتد لخدمات أنطوني مارسيال، دييغو دالوت، أكسيل توانزيبي ودوني فان دي بيك لنفس السبب.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين في المباراة كالتالي:

نوتنغهام فوريست: هينيسي، أوريه، ورال، بولي، لودي، مانغالا، دانيلو، فرولر، سكاربا، جونسون، جيبس وايت.

مانشستر يونايتد: دي خيا، وان بيساكا، فاران، مارتينيز، مالاسيا، كاسيميرو، إريكسن، أنطوني، فيرنانديز، راشفورد، ويغهورست.