تقرير_ ثنائي مانشستر يونايتد على وشك الرحيل عن الفريق

24.01.2023 | 23:48 (KSA)

دوري بلس - كشفت تقارير صحفية اليوم أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي،أظهر استعداده الكبير للسماح برحيل اثنين من نجوم الفريق الأحمر، ذلك بهدف تسهيل فرصة تدعيم صفوف الفريق، بالميركاتو الصيفي المقبل.

المدير الفني الهولندي إيريك تين هاج، يستهدف جمع أكبر قدر من الأموال من أجل إعادة بناء الفريق الأول، خلال سوق الانتقالات الصيفية، ونتيجة لذلك لن يظهر أي تردد في التخلي عن لاعبين لا يحظون بثقته وإعجابه الكامل.

وبحسب ما ذكرته ذكرت جريدة "ميرور" البريطانية، أن مانشستر يونايتد، يجب أن يبيع لاعبين قبل أن يتمكن من الاستثمار بكثافة في لاعبين جدد بسبب قواعد اللعب النظيف.

وصار لدى مانشستر يونايتد نية واضحة في إجراء تعزيزات في الميركاتو الشتوي الجاري، مع بقاء أسبوع واحد فقط على انتهاء نافذة الانتقالات، لكن المدرب الهولندي رغبتخ في التخلص من بعض الأسماء قبل إجراء صفقات في الصيف المقبل.

وصار اللاعب المرشح الأبرز للرحيل عن صفوف مانشستر يونايتد، هو قائد الفريق هاري ماجواير، علمًا بأنه قد بدأ قلب الدفاع أربع مباريات فقط في الدوري الممتاز هذا الموسم، وهو الآن الخيار الخامس في مركزه بعد انتقال لوك شاو من اليسار إلى عمق الدفاع في بعض المباريات.

ويحرص وست هام يونايتد على التعاقد مع ماجواير، علما بأنه فشل في استقطابه بصفقة استعارة الأسبوع الماضي، علاوة على ذلك يبرز لاعب الوسط سكوت ماكتوميناي الذي يجد نفسه في أسفل الترتيب ضمن خيارات تين هاج، مع اهتمام نيوكاسل يونايتد بأمر التعاقد مع النجم الإسكتلندي.

وأضافت الصحيفة بأنه بعد أن بدأ ماكتوميناي أساسيا في خسارة مانشستر يونايتد أمام آرسنال بنتيجة (2-3)، فمن الممكن أن ينجح اللاعب بإقناع تين هاج، بأنه لا يزال لديه مستقبل في النادي الأحمر.