بعد غياب طويل..إبراهيموفيتش يقترب للعودة للمشاركة مع ميلان

24.01.2023 | 21:09 (KSA)

دوري بلس كشفت تقارير صحفية إيطالية موعد عودة النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، إلى تدريبات فريق الروسونيري الجماعية، استعدادًا للمشاركة في المباريات بعد تعافيه من الإصابة.

وسبق أن أجرى زلاتان إبراهيموفيتش جراحة الرباط الصليبي، بعد الموسم الماضي 2021/2022 الذي حقق فيه الفريق اللومباردي لقب بطولة الدوري الإيطالي تحت قيادة المدير الفني ستيفانو بيولي، بعد غياب دام 11 عامًا.

صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، أكدت أن زلاتان إبراهيموفيتش أصبح جاهزًا للعودة إلى التدريبات الآن، بعدما أجرى جلسة تدريبية صباح اليوم لأول مرة منذ مايو الماضي في ميلانيلو.

وأشارت التقارير إلى أن زلاتان لمس الكرة لأول مرة اليوم بقدميه أيضًا، من أجل أن يعود للمشاركة في التدريبات الجماعية مع الفريق استعدادًا للعودة في فبراير المقبل.

لم يلعب اللاعب السويدي أي مباراة مع ميلان هذا الموسم، وكان قد جدد النادي عقده لمدة موسم، نظرًا لقيادته ودوره في الفريق منذ انضمامه في يناير 2020.

ويحل فريق ميلان ضيفًا ثقيلًا على لاتسيو فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الأولمبيكو ضمن منافسات الجولة التاسعة عشرة ببطولة الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

ويتواجد ميلان في المركز الثاني فى جدول ترتيب مسابقة الكالتشيو، وفي رصيده 38 نقطة من الفوز فى 11 مباراة والتعادل فى 5 مباريات والهزيمة في مباراتين.