إنزاغي: التسرع سبب خسارة إنتر ضد إمبولي.. وسكرينيار لا يستحق الطرد

24.01.2023 | 15:57 (KSA)

دوري بلس – يرى سيموني إنزاغي المدير الفني لإنتر ميلان أن التسرع أبرز أسباب خسارة الأفاعي أمس الاثنين على ملعب جوسيبي مياتزا ضد إمبولي.

وسقط إنتر بهدف دون مقابل أمام ضيفه إمبولي ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي، وتوقف رصيد النيراتزوري عند 37 نقطة متخلفاً عن المتصدر نابولي بـ13 نقطة بعد انتهاء مباريات الدور الأول من الكالتشيو.

وقال إنزاغي عقب المباراة: "كنا نعلم جيداً أننا سنواجه صعوبات ضد إمبولي، تلقينا هزيمة ستبطئ من تطورنا الذي حدث مؤخراً، أهدرنا فرصاً كانت سانحة للتعادل بسبب التسرع".

وهاجم المدير الفني الإيطالي حكم المباراة بعد طرد ميلان سكرينيار خلال الشوط الأول عقب الحصول على إنذارين، حيث قال: "لم أشاهد ما يستوجب إشهار بطاقتين صفراوين في أول 35 دقيقة من المباراة".

ورفض إنزاغي الحديث حول قلة تركيز سكرينيار بسبب رفضه القيام بتجديد تعاقده مع إنتر، حيث قال: "اللاعب يقدم أفضل ما لديه للفريق ويتدرب جيداً، والنادي يقوم بما عليه فيما يخض اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم".

خسارة إنتر في الكالتشيو ضد إمبولي هي الأولى في الدوري منذ الخسارة أمام يوفنتوس يوم 6 نوفمبر 2022، حيث لعب بعدها النيراتزوري 5 مباريات حقق الفريق خلالهم 4 انتصارات مقابل تعادل واحد.