الجولة 21 من البريميرليغ| آرسنال يحسم القمة ضد اليونايتد.. وسيطرة التعادلات على المواجهات

24.01.2023 | 14:57 (KSA)

دوري بلس – انتهت أمس الاثنين مواجهات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث تمكن آرسنال من حسم مباراة القمة أمام مانشستر يونايتد في الوقت القاتل.

واستمر المدفعجية في الصدارة برصيد 50 نقطة بفارق 5 نقاط عن أقرب منافسيه نادي مانشستر سيتي، بينما جاء نيوكاسل يونايتد ثالثاً بـ39 نقطة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد رابع الترتيب.

بدأت مباريات الجولة يوم السبت بست مباريات، حيث تعادل ليفربول سلبياً مع ضيفه تشيلسي ليفشل بذلك الريدز في الفوز للمباراة الثالثة على التوالي في البريميرليغ بعد خسارتين أمام برينتفورد وبرايتون.

وسقط ساوثهامبتون على ملعبه أمام أستون فيلا بهدف أولي واتكينز، بينما انتصر وست هام يونايتد على ضيفه إيفرتون بثنائية جارود بوين وهي المواجهة التي أطاحت بفرانك لامبارد من القيادة الفنية للتوفيز.

وتعادل ليستر سيتي على ملعبه مع برايتون بهدفين لكل فريق، بينما تعادل نوتنغهام فوريست مع مضيفه بورنموث بنتيجة (1-1).

وفي آخر مباريات السبت تعادل كريستال بالاس بدون أهداف مع ضيفه نيوكاسل يونايتد ليحافظ الضيوف على نظافة شباكهم للمباراة السادسة على التوالي في البريميرليغ.

ولُعبت ثلاث مباريات يوم الأحد، حيث تعادل ليدز يونايتد مع ضيفه برينتفورد بدون أهداف، بينما فاز مانشستر سيتي في ملعب الاتحاد على وولفرهامبتون بثلاثية نظيفة بفضل هاتريك من إيرلينغ هالاند.

وفي آخر مباريات الأحد تمكن آرسنال من تسجيل هدف متأخر عن طريق نكيتياه ليحسم مواجهة القمة أمام ضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة (3-2).

واختتمت مباريات الجولة يوم الاثنين، حيث حقق توتنهام فوزاً ثميناً خارج ملعبه على فولهام بهدف لهاري كين.