قبل لقاء لاتسيو وميلان| بيولي يعبر عن ثقته في لاعبيه رغم خسارة السوبر.. وساري يؤكد قدرة لاتسيو على الفوز

24.01.2023 | 12:55 (KSA)

دوري بلس – يصطدم اليوم ميلان بمضيفه لاتسيو على ملعب الأولمبيكو في الحادية عشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة في ختام مباريات الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي.

شاهد المباراة مباشرة على Stc tv عبر StarzPlay.

وقال ماوريسيو ساري المدير الفني للاتسيو عن المباراة: "لاتسيو سيواجه العديد من الصعوبات في مواجهة ميلان، أعلم أننا نواجه حامل لقب الكالتشيو، لكننا قادرون على مواجهته وتحقيق الفوز".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "مواجهة ميلان تمثل حافزاً إضافياً للاعبي لاتسيو، المباراة تمثل فرصة كبيرة لنا للتقدم في جدول الترتيب، علينا أن نقدم 100% من قدراتنا".

وعن خوض المباراة بدون المهاجم تشيرو إيموبيلي قال ساري: "في هذه المرحلة من الموسم تحتاج إلى تنوع الخيارات الهجومية لأنك تدفع الثمن غالياً إذا اعتمدت على نفس اللاعبين وغابوا".

على الجانب الآخر علق ستيفانو بيولي المدير الفني لميلان على مواجهة لاتسيو بعد خسارة السوبر الإيطالي الأربعاء الماضي ضد إنتر قائلاً: "علينا أن نواجه مثل هذه اللحظات، هو اختبار آخر لمدى قوتنا ووحدتنا، الانتقاد التي نتعرض له طبيعي لأننا لم نقدم الأداء المطلوب".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "أثق في لاعبي ميلان فهم يستحقون الثقة، وعلينا أن نظهر رد فعل قوي ضد لاتسيو، يجب أن نتحسن على المستوى الخططي وعلى مستوى العقلية".

وواصل بيولي حديثه قائلاً: "من الجيد أن نتذكر كيف انتصرنا على لاتسيو في روما الموسم الماضي، لقد واجهنا صعوبات لكننا حافظنا على تركيزنا وانتصرنا في النهاية".

يغيب عن لاتسيو في المباراة تشيرو إيموبيلي وماريو جيلا للإصابة، بينما يغيب عن ميلان مايك مايغنان، زلاتان إبراهيموفيتش، فودي بالو وأليساندرو فلورينزي لنفس السبب.

ومن المنتظر أن تكون تشكيلة الفريقين في اللقاء كالتالي:

لاتسيو: بروفيديل، هيساج، كاسالي، رومانيولي، ماروسيتش، ميلينكوفيتش سافيتش، كاتالدي، ألبيرتو، بيدرو، أندرسين، زاكاغني.

ميلان: تاتاروسانو، كالابريا، توموري، كالولو، هيرنانديز، تونالي، بن ناصر، ساليماكرز، دياز، لياو، جيرو.