أنشيلوتي: عانينا أمام بيلباو.. وهذا هو سبب جلوس كروس ومودريتش على مقاعد البدلاء

23.01.2023 | 21:21 (KSA)

دوري بلس – أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد أن فريقه عانى من أجل تحقيق الفوز على أتلتيك بيلباو أمس الأحد.

وانتصر ريال مدريد على مضيفه أتلتيك بيلباو بهدفي كريم بنزيما وتوني كروس في المباراة التي أقيمت على ملعب سان ماميس ضمن الجولة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني ليصل رصيد النادي الملكي إلى 41 نقطة في المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن برشلونة المتصدر.

وقال أنشيلوتي عقب المباراة: "عانينا أمام بيلباو لأنه منافس قوي جداً، تمكنا من اللعب بصلابة وقوة، وأظهر اللاعبون التزاماً جماعياً افتقدناه في المباريات الأخيرة".

وأضاف المدير الفني الإيطالي قائلاً: "الحصول على النقاط كاملة من ملعب سان ماميس ليس سهلاً، أدرت المباراة جيداً والفريق قاتل من أجل تحقيق الفوز ونجح في ذلك".

وعن جلوس لوكا مودريتش وتوني كروس على مقاعد البدلاء ومشاركتهما في الشوط الثاني، قال أنشيلوتي: "لم أرد المخاطرة بهما، لقد كانا جاهزين لكنني أردت منحهما مزيداً من الراحة، أسينسيو وسيبايوس استحقا المشاركة بشكل أساسي بعد أدائهما الرائع ضد فياريال في الكأس".

وواصل المدير الفني الإيطالي حديثه قائلاً: "اللاعبون الذين لعبوا مباريات أقل مثل ناتشو، كامافينغا، سيبايوس وأسينسيو يقدمون أداءً جيداً لأنهم لا يعانون من الإرهاق، وهذا جيد في المواجهات القادمة لأن الموسم طويلاً".