أرتيتا: قدمنا أداءً مذهلاً ضد يونايتد.. ونستحق الفوز

23.01.2023 | 17:16 (KSA)

دوري بلس - عبر ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال عن سعادته بفوز فريقه القاتل على مانشستر يونايتد أمس في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتغلب الجانرز على ضيفه مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدفين ضمن الجولة الحادية والعشرين من البريميرليغ.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية عقب المباراة: "هناك الكثير من العاطفة والشغف، لا يمكنك أن تحصل على أفضل من ذلك بكثير، لا سيما الشوط الثاني، الأداء كان مذهلًا".

وأضاف: "كنا متماسكين وحازمين في نفس الوقت، لم نشعر بالذعر أبدًا، كنا نعتقد دائمًا أنه يمكننا الفوز بها، أظهرنا رباطة جأشنا في منطقة الجزاء في كثير من الأحيان ولكن الكرة لم تدخل، ولكن في النهاية دخلت".

وفيما يتعلق بحصوله على بطاقة صفراء بسبب اعتراضه على أحد قرارات الحكم، قال أرتيتا: "لا يمكنك الشكوى، يمكنك دائمًا أن تصبح أفضل في حياتك".

وحول انتظار تقنية الفيديو للتأكد من صحة هدف الفوز القاتل في الدقيقة 90، قال أرتيتا: "لقد مررنا بشيء مماثل أمام نيوكاسل ولكن اليوم الأمر ذهب في طريقنا".

واستطرد: "لم أكن متأكدًا من هدف نكيتياه، كانوا ينظرون إلى شيء لم نشاهده وشعرنا بارتياح شديد بعد احتسابه، احتفلنا مرتين".

واستمر: "لا أريد التحدث عن فرد بعينه، أخذنا الكرة وجعلنا الأمور تحدث، إنهم شباب لكنهم واثقون من القيام بذلك، ما حققناه في الموسم حتى الآن أمرًا رائعًا، نستحق ما نحن فيه بسبب الطريقة التي نلعب بها، ولكن هناك الكثير من الأشياء التي يمكننا القيام بها بشكل أفضل".

واستكمل: "كنا نتحدث عن الضغط في آخر 12 أو 13 مباراة، فرق الدوري الإنجليزي ستجعل الأمر صعبًا دائمًا وعلينا الاستعداد لذلك".

وحول أهمية الانتقالات، أوضح الإسباني: "فقط من حيث الأرقام كان لدينا 15 أو 16 لاعبًا خارج الملعب ولم يكن ذلك كافيًا، سوف يساعدوننا، لقد رأيت تروسارد متماسكًا ولديه ثقة بالفعل".