بعد هدفه في بلباو..رقم قياسي لبنزيما مع يال مدريد

23.01.2023 | 16:25 (KSA)

دوري بلس - حقق كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد، رقمًا قياسيًا في مسيرته مع الملكي ببطولة الدوري الإسباني، بعد تسجيل الهدف الأول داخل شباك أتلتيك بلباو، في المباراة التي جمعتهما أمس ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإسباني.

تقدم الفرنسي كريم بنزيما لصالح الريال في الدقيقة 24 أمام أتلتيك بيلباو، ثم سجل الهدف الثاني للملكي النجم الألماني توني كروس في الدقيقة 90.

ووصل كريم بنزيما إلي الهدف الـ 228 مع ريال مدريد في بطولة الدوري الإسباني، ليعادل رقم الأسطورة راؤول جونزاليس ثاني الهدافين التاريخيين للملكي في الليجا، فيما يتصدر كريستيانو رونالدو الترتيب برصيد 311 هدف.

ومنذ بداية الموسم الحالي شارك بنزيما في 18 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المسابقات، سجل خلالها 12 هدفا وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

إقتنص الريال فوزَا صعبًا من أتلتيك بيلباو، يصل به للنقطة 41 في وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليستمر في مزاحمة برشلونة المتصدر برصيد 44 نقطة، فيما يتجمد رصيد أتلتيك بيلباو عند النقطة 26 في المركز الثامن.

ويسعي فريق ريال مدريد للإحتفاظ بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم، بعد أن توج بالبطولة تحت قيادة المدير الفني الإيطالي كارلو أنشيلوتي، الموسم الماضي 2021-2022 وللمرة الـ 35 في تاريخ الملكي.