أليجري: يوفنتوس انهار أمام نابولي.. وعلينا التفكير في كرة القدم فقط

23.01.2023 | 12:12 (KSA)

دوري بلس - تحدث ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس بعد التعادل الإيجابي ضد أتالانتا بنتيجة 3-3، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن قمة منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم"

وتقدم أتالانتا أولا في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب أديمولا لوكمان، ثم سجل اليوفي هدفين متتاليين في الدقيقتين 25 و34 عبر أنخيل دي ماريا وأركاديوش ميليك.

ونجح دانيلو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، فيما سجل أهداف أتالانتا أديمولا لوكمان (هدفين) في الدقيقتين الخامسة و،53 وجواكيم مايهلي في أولى دقائق الشوط الثاني.

وقال أليجري مدرب يوفنتوس بعد المباراة "حقق الفريق 38 نقطة، ونابولي يتحرك بمستوى يصعب الوصول إليه، لدينا فريق عمل يتمتع بالفخر والمسؤولية، نحن يوفنتوس ويجب أن نعيد الفريق الأكثر مجداً في إيطاليا إلى القمة، نحن بحاجة إلى القليل من الجنون والتهور،ربما على أمل أن يخسر الآخرون شيئًا.علينا ان نقاتل حتى النهاية".

وتابع "شاهدنا دي ماريا الحقيقي مرة أخرى، لقد قام بـ60 دقيقة غير عادية وقدم لنا تمريرات رائعة في الملعب وسنختبر أيضًا بوغبا وفلاهوفيتش خلال الأسبوع ونرى كيف هم".

وأضاف "الهدف كان مهما بالنسبة لدانيلو، إنه بطل ويمضي موسما غير عادي وقد قام بالتعويض عن الخطأ الذي ارتكبه والذي لا يقوم به عادة. لقد احتفلت لأنه كان هناك إمكانية للفوز بالمباراة".

وشدد "تعيين فرانشيسكو كالفو رئيسا للنادي؟علينا التفكير فقط في كرة القدم وعدم تشتيت انتباهنا بما يحدث في الخارج، الليلة كان من المهم الحصول على نتيجة ونأمل أن نفوز مرة أخرى يوم الأحد. ليس من السهل أن تجد نفسك في المركز العاشر في الترتيب ، لكن كل شيء ما زال مفتوحًا".

وعن تدريب ريال مدريد، قال "لم أندم يومًا على عدم ذهابي إلى ريال مدريد، أنا لا أندم أبدًا على اختياراتي، عندما يتم اتخاذها في تلك اللحظة فهي صحيحة أنا سعيد جدًا لوجودي في يوفنتوس، في الحياة هناك أيضًا صعوبات تساعدك على النمو ، ويسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي ولا أشعر بأي ندم".

وأتم "علينا تقييم الأهداف التي استقبلناها، في نابولي انهارنا كفريق، لكن الليلة كانت أخطاء فردية، لنفترض أنه حتى هذه الأحداث غير المتوقعة وضعتنا على المحك".