انتهت المتعة.. إثارة لا تنتهي في تعادل يوفنتوس وأتالانتا بثلاثية لكل فريق في الدوري الإيطالي

23.01.2023 | 02:05 (KSA)

دوري بلس - حسم التعادل الإيجابي مواجهة فريق يوفنتوس ضد أتالانتا بنتيجة 3-3، التي أقيمت مساء اليوم الأحد، ضمن قمة منافسات الجولة التاسعة عشر ببطولة الدوري الإيطالي، على ملعب "إليانز ستاديوم"

تقدم أتالانتا أولا في الدقيقة الرابعة عبر اللاعب أديمولا لوكمان، ثم سجل اليوفي هدفين متتاليين في الدقيقتين 25 و34 عبر أنخيل دي ماريا وأركاديوش ميليك.

ونجح دانيلو في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 65، فيما سجل أهداف أتالانتا أديمولا لوكمان (هدفين) في الدقيقتين الخامسة و،53 وجواكيم مايهلي في أولى دقائق الشوط الثاني.

وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن يوفنتوس تلقى 8 أهداف في مباراتين متتاليتين بالدوري الإيطالي، للمرة الأولى منذ نوفمبر/تشرين الثاني 1988، أي منذ 35 عاما.

وتابعت "يوفنتوس آنذاك تلقى 3 أهداف في الفوز على بولونيا (4-3)، و5 أهداف في الخسارة أمام نابولي (5-3). ويعد نابولي عاملا مشتركا في اللحظتين، حيث تمكن فريق الجنوب هذا الموسم من تسجيل 5 أهداف ضد يوفنتوس بالجولة الماضية، فيما سجل أتالانتا 3 أهداف مساء الأحد على ملعب أليانز".

 يذكر أن يوفنتوس كان قد تم خصم 15 نقطة من رصيده مؤخرا بسبب مخالفات وهو ما أدى لتراجعه في جدول الترتيب.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 23 نقطة في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، كما رفع أتالانتا رصيده إلى 35 نقطة في المركز الخامس.