القمة 125 - الأهلي يلقن الزمالك درسا قاسيا ويفوز عليه بثلاثية كهربا وشريف

22.01.2023 | 00:04 (KSA)

دوري بلس - حقق الأهلي انتصارا كبيرا على نظيره الزمالك بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم السبت ، في ختام مباريات الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد القاهرة الدولي

 ويدين الأهلي بفوزه في مباراة اليوم للثنائي محمود كهربا الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 61، ومحمد شريف الذي أضاف الهدف الثاني في الدقيقة 75 قبل أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة 90 من عمر المباراة.

الشوط الأول من هذا اللقاء كان سلبي النتيجة، حيث ظلت الشباك فيه عذراء طوال الـ45 دقيقة دون تلقي أي هدف، خاصة وأن المحاولات فيه كانت على استحياء من جانب كلا الفريقين. 

وفي الشوط الثاني ومن هجمة منظمة لصالح الأهلي مرر حسين الشحات الكرة داخل منطقة الجزاء لزميله حمدي فتحي الذي مررها برأسه لمحمود كهربا ليضعها داخل الشباك مسجلًا هدف الأهلي في الدقيقة 61. 

وأضاف محمد شريف الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة 75 بعدما تسلم تمريرة زميله حمدي فتحي داخل منطقة الجزاء ليسددها وتعبر إلى مرمى محمد عواد محرزًا ثاني أهداف المارد الأحمر في اللقاء.

 وعاد محمد شريف لتسجيل الهدف الثالث لفريقه والثاني له في المباراة في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع لينتهي اللقاء بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

وبهذا الفوز رفع الأهلي رصيده إلى 34 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الممتاز، بينما توقف رصيد الزمالك عند 26 نقطة في المركز الرابع.