رد قوي من فلاهوفيتش بعد قرار خصم النقاط من يوفنتوس في الدوري الإيطالي

21.01.2023 | 22:48 (KSA)

دوري بلس - علق دوسان فلاهوفيتش مهاجم فريق يوفنتوس، على قرار خصم 15 نقطة من الفريق في الدوري الإيطالي، بعد قرار المحكمة أمس.

وقبلت محكمة الاستئناف الفيدرالية طلب المدعي العام للاتحاد الإيطالي لكرة القدم لإعادة فتح المحاكمة الرياضية ضد يوفنتوس لاستخدامهم المزعوم لمكاسب رأسمالية مزورة.

تم خصم 15 نقطة من يوفنتوس للموسم الحالي من قبل محكمة كرة قدم إيطالية تحقق في صفقات انتقال النادي، الحكم الذي يوجه أيضًا ضربة لسمعة النادي، وذلك خلال جلسة استماع تبحث في الطريقة التي تعامل بها يوفنتوس وعدد من الفرق الأخرى مع صفقات تبادل اللاعبين.

فلاهوفيتش علق عبر حسابه على إنستجرام: "نحن لا نخاف من خصم بضعة نقاط تجعلنا أقل في جدول الترتيب، لا نخاف من أن نشمّر عن سواعدنا".

وتابع: "نحن لا نخاف من أي خصم في الدوري، لأنهم عندما يظنون بأننا سقطنا، سننهض أقوى من أي وقت مضى، نحن يوفنتوس".

 وعيّن مساهمو يوفنتوس في وقت سابق من هذا الأسبوع مجلس إدارة جديدًا من خمسة أعضاء مع جيانلوكا فيريرو، وهو محاسب مقرب من جون إلكان، رجل الأعمال البارز في العائلة التي امتلكت النادي لمدة قرن، ليحل محل أندريا أنيلي كرئيس بعد أكثر من 10 سنوات.

وقبل 20 مباراة متبقية هذا الموسم، احتل يوفنتوس المركز الثالث في الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة بفارق 10 نقاط عن نابولي المتصدر، ويدفعهم الخصم إلى المركز العاشر خارج المراكز المؤهلة للمنافسات الأوروبية.