أنشيلوتي: أتليتكو مدريد منافس عظيم.. ولا يمكن المساس بهؤلاء اللاعبين

21.01.2023 | 21:03 (KSA)

دوري بلس - خاض فريق ريال مدريد حصته التدريبية الأخيرة قبل أن يسافر إلى سان ماميس لمواجهة أتليتيك بلباو في بطولة الدوري الإسباني.

وسيسافر رجال كارلو انشيلوتي بدون داني كارافخال ولوكاس فاسكيز وأوريلين تشواميني وديفيد ألابا وهازارد.

وقال أنشيلوتي في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "كان رد الفعل في فياريال جيدًا جدًا لعبنا كرة قدم فعالة، لكننا ارتكبنا أخطاء أيضًا. نظرنا إلى مقاطع الفيديو لتجنب تلك الأخطاء وعدم تكرارها، مباراة الغد صعبة للغاية، وستكون الحدة والأفكار مهمة ، وعدم التخلي عما قدمناه".

وعن كروس ومودريتش، قال "بالنسبة لي، كلهم لا يمكن المساس بهم، صنع مودريتش وكروس تاريخ النادي لكن هذا لا يعني أنه يتعين عليهم لعب كل مباراة".

وتابع "يمكن أن يبدأ ناتشو وسيبايوس وأسينسيو المباراة أو يكونون حاسمين في اللعبة، انتهت عقودهم ويظهرون أن لديهم الدافع والرغبة والتركيز. حقيقة أن عقدهم انتهى لا يؤثر عليهم بأي شكل من الأشكال".

وعن حضور تشاوميني مباراة في كرة السلة وهو مصاب، قال "أعلن تشاوميني اعتذاره علناً، لقد ارتكب خطأ وانتهى الأمر ".

وواصل ""لدينا بعض الأخطاء في تحديد المواقع والقراءة، وأحيانًا لا نضغط ولدينا وقت لذلك، وأحيانًا لا يكون الخط معًا. في بعض الأحيان نخرج للضغط عندما لا ينبغي لنا الخروج".

واستمر حديثه "هذا ما أقوله للاعبين، علينا أن نتحكم في منطقتنا بشكل جيد، أي شيء يمكن أن يكون وراء الخط يمكن أن يكون خطرًا، لذا فإن التحكم فيه جيدًا أمر أساسي قبل الضغط، يجب أن نتحكم في الخط الخلفي جيدًا".

عن مواجهة أتلتيكو مدريد في كأس الملك: "القرعة هكذا أتليتكو منافس عظيم، علينا أن نحترمهم كثيرًا. ستكون مسلية لأنها ديربي. كل مباريات الديربي رائعة".

وأتم "فالفيردي صديق جيد لي، ولدينا علاقة جيدة وهو لاعب رائع، لدى فرقه دائمًا فكرة واضحة جدًا،  لدي الكثير من الاحترام له".