تشافي: مصدوم مما حدث لـ داني ألفيس.. وهذا ما حدث مع ديباي

21.01.2023 | 22:25 (KSA)

دوري بلس - أعرب تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق كرة القدم الأول بنادي برشلونة، عن صدمته لما يحدث مع أسطورة النادي، داني ألفيس بعد اعتقاله أمس الجمعة.

وتحدث تشافي في المؤتمر الصحفي لمواجهة خيتافي غدًا الأحد، حيث قال: "حسنًا، من الصعب إبداء رأيي في هذا الأمر. أنا مندهش. لقد صدمت لأنني أعرف داني جيدًا، أنا حقا آسف لداني".

وأكد "خيتافي فريق يدافع بشكل جيد حقًا، يلعب بخمسة لاعبين في الخلف، عادةً بكرة القدم المباشرة، ستكون مباراة معقدة. إنهم يدافعون بشكل جيد حقًا".

وتابع "سيكون الأمر صعبًا. يجب أن نهاجم بشكل جيد ونحرك الكرة بسرعة، ونأمل أن نحافظ على شكلنا الجيد ونحصل على النقاط الثلاث".

وأضاف "طلبت ممفيس المغادرة حصل على عرض من أتلتيكو، لم يكن في وضع جيد هنا. كان بحاجة إلى أن يكون مفيدًا وقد فهمت ذلك، أعتقد أن النادي حصل على بعض المال والآن سيتعين علينا أن نرى ما يمكننا فعله بشأن وضع اللعب النظيف، لمحاولة التعاقد مع شخص ما هذا الشتاء، ولكن إذا لم نتمكن من التوقيع مع أي شخص ، فلن يكون الوضع صعبًا. دعونا نرى ولكن الأمر معقد الآن".

وعن مواجهة ريال سوسيداد في كأس الملك، قال "اللعب في كامب نو ميزة ، اللعب أمام جماهيرنا دائمًا أفضل. لكن في نفس الوقت سنواجه المنافس الأكثر تألقاً في إسبانيا".

وعن ريال مدريد: "نحن لا نقارن أنفسنا مع ريال مدريد، نفعل كل شيء بأنفسنا، ونحن أفضل مما كنا عليه قبل شهر، لقد رأيت تحسنًا منذ مباراة إسبانيول، علينا الحفاظ على مستوانا، ولن ننظر للآخرين".

وعن الدنماركي كريستنسن: "إنه يمنحني الكثير من الثقة والأمان وراحة البال، يقوم بالعديد من الأشياء بشكل جيد، إخراج الكرة لديه ممتاز، يتماشى بشكل جيد مع الفريق، ما أتاكد منه كل يوم هو إنه تعاقد جيد".

وعن أنسو فاتي، قال "إنه لاعب رئيسي بالنسبة لنا هو يصنع الفارق. إنه يسجل العديد من الأهداف والرأسية والقدم اليمنى والقدم اليسرى، إنه لاعب حاسم سيكون مهمًا".