أسينسيو: أولويتي هي الاستمرار مع ريال مدريد

21.01.2023 | 19:49 (KSA)

دوري بلس - أكد ماركو أسينسيو، مهاجم ريال مدريد الإسباني، أن اقتراب انتهاء عقده مع النادي الملكي، دون التوصل لاتفاق من أجل التجديد، أمر لا يثير قلقه في الوقت الراهن.

وقال أسينسيو في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "على صعيدي الشخصي، أرغب في البقاء لفترة طويلة في صفوف ريال مدريد، واللعب معهم لمواسم قادمة".

وتابع اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً: "مستقبلي تتم مناقشته مع ريال مدريد، سنرى ماذا سيحدث في المستقبل، أركز في الوقت الراهن على نفسي والمباريات القادمة، وآمل تقديم أفضل ما لديّ مع ريال مدريد".

وأضاف أسينسيو: "أريد تجديد عقدي مع ريال مدريد والبقاء في مدريد لفترة طويلة، لكن الأمر لا يعتمد على رغبتي فقط، علينا أن ننتظر من أجل معرفة ما يمكن التوصل إليه".

وينتهي عقد ماركو أسينسيو مع ريال مدريد الصيف المقبل، ورغم ابتعاده عن المباريات الأخيرة، ظهر اللاعب بديلًا أمام فياريال في كأس ملك إسبانيا، في المواجهة التي حقق فيها النادي الملكي فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 بعد أن كان متأخرًا نهاية الشوط الأول 0-2.

يُذكر ماركو أسينسيو شارك في 11 مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني هذا الموسم، أحرز خلالها هدفًا واحدًا، وسط شكوك حول استمراره مع النادي الملكي، في ظل حاجة الفريق لإحداث ثورة كبيرة في صفوفه الموسم المقبل، حسب ما تشير إليه تقارير صحفية متنوعة.