كلوب: تشيلسي يعاني مثلنا، ونريد إظهار وجهنا الحقيقي..بوتر: نريد الفوز على ليفربول

21.01.2023 | 14:19 (KSA)

دوري بلس - يستضيف ليفربول نظيره تشيلسي اليوم على ملعب أنفيلد، في قمة الجولة الحادية والعشرين لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويمتلك ليفربول حاليًا 28 نقطة في المركز التاسع، وهو نفس رصيد تشيلسي صاحب المركز العاشر، ولكن الريدز يتفوق في النقاط ولديه مباراتين مؤجلتين، بينما يمتلك البلوز مباراة واحدة مؤجلة.

وتحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة قائلاً: "الفريق الوحيد الذي لديه قائمة إصابة مماثلة لقائمة إصاباتنا هو تشيلسي، 3 إلى 5 من لاعبيه المهاجمين لن يكونوا متواجدين، لكن لن يتساءل أحد عن ترتيبهم في الدوري".

وأضاف: "أريد اللعب بطريقة جيدة، يجب أن ندافع باستمرار على مستوى عالي بشكل لا يصدق، وعلينا خلق الفرص".

وأردف: "يحب جراهام بوتر مدرب الفريق اللعب بطريقة معينة وهذا لا يزال واضحًا، نحن نسعى لتحقيق الاتساق، لقد ظهرنا أكثر شبهاً بليفربول الحقيقي ضد وولفرهامبتون في مباراة كأس الاتحاد، تشيلسي جيد حقًا لكن علينا أن نسبب لهم المشاكل".

وتابع: "أفضل شيء فعلته هو تجاهل حجم النادي، أدركت ذلك لاحقًا عندما سافرت إلى الخارج. لا يحتاج جراهام بوتر إلى نصيحة، فهو مدرب كبير".

وتحدث جراهام بوتر المدير الفني لفريق تشيلسي بوتر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، وقال: "لقد مررنا بوقت عصيب حقًا لكننا ما زلنا معًا كنادي، هذا أمر إيجابي للغاية، هناك أشياء يجب أن نتطلع إليها فيما يتعلق بعودة اللاعبين من الإصابة، علينا فقط التركيز على المباراة القادمة".

وسُئل بوتر إذا كانت معاناة ليفربول هذا الموسم مفاجأة، وأجاب: "يورجن كلوب رجل رائع ومدير فني رائع، سوف يصلحون الأمر ويخرجون من معاناتهم".

وبشأن أهمية الفوز لتشيلسي ضد كريستال بالاس، أوضح: "كان الفوز مهمًا بالنسبة لنا لكنه مجرد فوز، يجب أن نذهب إلى ليفربول بعد ذلك ونكرر الأمر، لكنني أحترم ليفربول وآنفيلد".

وأكمل بوتر: "إنه مكان صعب الذهاب إليه في أي وقت، إنه نادي رائع لكرة القدم، يورجن كلوب مدرب كبير وليفربول فريق كبير لكننا مررنا بتجربة صعبة، اللاعبون يعودون، لاعبون جدد قادمون، هناك ضجة في ملعب التدريب".

وأتم: "إنها فترة مهمة بالنسبة لنا عندما تفكر في أن لدينا وجوه جديدة ولاعبين عادوا من الإصابة، فترة مهمة، سنستخدم الوقت بأفضل ما نستطيع".

تشكيل ليفربول المتوقع اليوم أمام تشيلسي
حراسة المرمى: أليسون بيكر.
خط الدفاع: أرنولد، جويل ماتيب، كوناتي، روبرتسون.
خط الوسط: هارفي إليوت، فابينيو، تياجو ألكانتارا.
خط الهجوم: محمد صلاح، نونيز، جاكبو.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول
حراسة المرمى: كيبا.
خط الدفاع: تشالوباه، بدياشيلي، تياجو سيلفا، هال.
خط الوسط: كوفاسيتش، جورجينيو، جالاجر.
خط الهجوم: زياش، أوباميانج، ماسون مونت.